اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في تصادم

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

النيابة تحقق في مقتل مزارع على يد شخصين

بدأت النيابة العامة التحقيق في مقتل مزارع على يد شخصان بعزبة عمار عبدالله التابعة اداريا لقرية إدمو، بمركز المنيا بسبب خلافات قديمة.

وكانت الاجهزة الامنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بمقتل فلاح، على يد آخرين، بعزبة عمار عبدالله التابعة لقرية إدمو، بمركز المنيا .

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر حادث تصادم

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية مع عربة كارو على كورنيش النيل بالمنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية مع عربة كارو على الكورنيش وبالتحديد اتجاه منطقة السلخانة بمدينة المنيا.

مصرع شخص إثر اشتعال النيران في سيارته

بدات النيابة العامة برئاسة المحامي العام لنيابات جنوب محافظة المنيا التحقيق في مصرع شخص إثر اندلاع نيران داخل سيارته بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ملوي جنوب المحافظة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة باندلاع النيران داخل سيارة أمام كمين البرشا بمركز ملوي جنوب المحافظة، أسفر الحادث عن وفاة شخص.

قافلة طبية مجانية

أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا استمرار تنفيذ القوافل الطبية والعلاجية المتنوعة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، حيث تجوب القوافل الطبية مختلف ربوع المحافظة، للوصول بالخدمات الطبية المجانية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجاً.

من جانبه، قال الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن مديرية الصحة نفذت قافلة طبية علاجية بقرية هور بمركز ملوى خلال يومي 20 و 21 من فبراير الجاري، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1672 حالة وصرف الأدوية وإجراء الفحوصات اللازمة لهم بالمجان، وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك