اعلان

رابع يوم على التوالي.. اختفاء السكر من بعض معارض أهلًا رمضان في سوهاج

السكر
السكر

يعاني المواطنين في سوهاج، من اختفاء السكر من معارض أهلا رمضان، على الرغم من أنه لم تمر سوى أيام قليلة على افتتاح هذه المعارض، والمقرر.

وأجرت "أهل مصر" جولة ميدانية، للتعرف على تطورات إقبال جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بجانب اللحوم بسعر 300 جنيهًا، أى مخفضة عن الجزارات الخاصة ب80 جنيهًا تقريبًا، إلا أن اختفاء السكر أحدث خلل في منازل السوهاجية خاصة مع دخول شهر رمضان.

واشتكي بعض الأهالي أمام معرض أهلًا رمضان بنطاق مدينة سوهاج، موضحين أنه لرابع يوم على التوالي ينتظرون شراءه ولكن لم يتم طرحه من مديرية التموين، مما تسبب في قلق لهم خاصة بقدوم شهر رمضان، كذلك اختفاءه من المتاجر الخاصة وارتفاع سعره لـ70 جنيهًا.

وقال أحد الأهالي: "النهاردة رابع يوم أجي اشتري سكر ب27 جنيه ومفيش، كل يوم يقولوا تعالوا بكرة ونيجي يقولوا معندناش سكر، سعره وصل 70 جنيها الشهر اللي فات ومقدرتش اشتري وفرحنا لما نزل في المعرض، والفرحة متمتش بعد اختفاءه من جديد ومش عارفين نعمل ايه في موسم رمضان".

فيما عبر آخر عن استياءه من اختفاء السكر، مضيفًا "رمضان يعني كنافة وحلويات وعصاير، دلوقتي مش عارف أعمل كوباية شاي بسبب السكر، الشهر اللي فات التموين قالوا نطمن ومفيش أزمة ولا اختفاء في شهر رمضان وأهو المعرض خالي من السكر".

وكانت جريدة "أهل مصر" قد أجرت بثًا مباشرًا مع المهندس محمد ابراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، وأكد على مد المعارض بجميع السلع منها السكر خلال شهر رمضان دون أي نقص، خاصة أن موسم عصير القصب قد بدأ ومستمر حتي نهاية الشهر الكريم.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، أن المديرية تدفع بأطنان من السكر باستمرار في منافذ الشركة المصرية فضلًا عن العربات المتنقلة في المراكز، وقال البث المباشر: "بطمن الناس مفيش أزمات هنمد معارض أهلًا رمضان بالسكر ومفيش داعي للقلق، موسم عصير القصب بدأ ومستمر معانا لبعد شهر رمضان، لا تنساقوا وراء الشائعات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي