اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تشييع جثمان شاب قُتل على يد مواطن ليبي بسبب 50 دينارا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تشييع جثمان الشاب المصري المقتول في ليبيا

وشيع أهالي عزبة البخانيس التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم جثمان الشاب 'محمد عبد المنعم'، المقتول على يد ليبي بسبب 50 دينار، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية، في مشهد جنائزي مهيب حضره جميع أهالي القرية، وسط حالة كبيرة من الحزن وانهيار ذويه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق الالتزام بالتعريفة الجديدة بمواقف الأجرة ببيلا

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا برئاسة أيمن غالي، الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة، بموقف بيلا ومواقف قرى المركز، بناء على توجيهات محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 9 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بدسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل