اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع سائق صعقه التيار الكهربائي

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأحد، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

إصابة 3 أشخاص بمشاجرة على خلافات الجيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على مشاجرة أصيب فيها 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد؛ بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم، بمركز سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام؛ لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "عمرو ر ع ا" 35 عامًا، نجار مسلح، مُصابًا بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى، ونجل عمومته "محمد ا ش م" 25 عامًا، عاطل، مُصابًا بجرح قطعي باليد اليمنى، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج العام.

وطرف ثانٍ "إسلام ا ع م" 21 عامًا، ميكانيكي، وشقيقيه "عماد ا ع م" 21 عامًا، فران، مُصابًا بكدمة بفروة الرأس، و"زياد ا ع م" 19 عامًا، طالب، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات الجيرة وتحرر المحضر بذلك.

إصابة سائق بطلق ناري على يد آخر

اُصيب سائق يبلغ من العمر 32 عامًا، بطلق ناري في الفخذ الأيسر إثر تعدي عامل عليه بسلاح ناري كان بحوزته؛ لخلافات على أولوية المرور بشارع بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من المستشفى الجامعي بوصول "محمود ا م س" 32 عامًا، سائق- يقيم دائرة مركز أخميم، مُصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر.

وبالفحص وسؤال اتهم "مؤمن ا م ع" 50 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب أولوية المرور بالطريق.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة سائق بحادث تصادم سيارتين نقل

شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، حادث تصادم سيارة نقل بمقطورة من الخلف وإصابة سائق الأولي، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة؛ لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مُصاب بالطريق الصحراوي بمركز أخميم، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف.

وبالفحص، تبين أن طرفي الحادث كلًا من السيارة " نقل " تابعة لشركة خاصة- قيادة "خالد ا ا" 51 عامًا، سائق- ومقيم دائرة محافظة القليوبية، والسيارة نقل بمقطورة قيادة "عبد الرحمن م ا" 35 عامًا، سائق- ومقيم دائرة محافظة المنيا [متوقفة على جانب الطريق لتغير الإطارات].

وبالفحص وسؤال السائقين، أفادا أنه قد وقع الحادث حال قدوم السيارة الأولي فوجئ قائدها بالسيارة الثانية متوقفة على جانب الطريق فأصطدم بها من الخلف وإنحرف وإنقلب على جانب الطريق.

نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولي بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، ونفيا المذكورين الشبهة الجنائية وتحرر المحضر بذلك.

مصرع سائق صعقه التيار الكهربائي

لقى سائق يبلغ من العمر 22 عامًا، مصرعه إثر تعرضه للصعق الكهربائي أثناء شربه من "كولدير" مياه بالطريق بمركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقله جثة هامدة إلى مستشفى ساقلتة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "حمدي ش ح ا" 22 عامًا، سائق- ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة إدعاء صعق كهربائي.

وبالفحص وسؤال خاله "أحمد م ا ح" 48 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، أفاد أثناء قيام نجل شقيقته المتوفى بشرب المياه من كولدير مياه بالطريق بذات الناحية صعقه التيار الكهربائي؛ مما أدي إلى وفاته ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صدمه عصبية، ولا توجد شبهة جنائية وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)