اعلان

تعليمية دشنا بقنا: انضباط امتحانات النقل لمختلف المراحل

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات

تابع طارق نورالدين، مدير عام إدارة دشنا التعليمية شمال محافظة قنا اليوم الأول لامتحانات النقل داخل مدارس الإدارة، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من الامتحانات

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

بدأ 'نورالدين'، جولته اليوم بمدرسة الشهيد حسن رشوان للتعليم الأساسى بمدينة دشنا، كما أكد على انضباط سير العملية الامتحانية منذ الدقيقة الأولى لوقت الامتحان، مشددًا على ضرورة التصدي لمحاولات الغش وأيضا الحفاظ على سرية الامتحانات.

جانب من الامتحانات

وشدد المدير العام على مديرى المدارس على ضرورة تأمين الأسئلة والإجابة داخل غرفة مغلقة بالحديد محكمة الغلق والتأمين، مع التأكد من كفاية وسلامة وسائل الأمن والسلامة بجميع اللجان، ومراجعة التوصيلات الكهربائية وفصل التيار الكهربي في نهاية كل يوم عن الحجرة المخصصة للكنترول والموجودة بها كراسات الأجوبة.

جانب من الامتحانات

يُذكر أنه بدأت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة قنا، للصف السادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، والصف الأول الثانوي، حيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادتي اللغة العربية والخط والتربية الدينية، بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحان في مواد اللغة العربية والخط والتربية الدينية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة