اعلان

مطروح توفر 354 فرصة عمل بالقطاع الخاص لشباب المحافظة خلال شهرين

محافظ مطروح
محافظ مطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار جهود المحافظة في توفير مزيد من فرص العمل للشباب تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمساعدة الشباب في الحصول على فرصة عمل وتوفير سبل معيشية أفضل لهم.

محافظ مطروح محافظ مطروح

توفير فرص عمل للشباب

وأشار إلى أن مديرية العمل بالمحافظة نجحت من خلال مكاتب التشغيل التابعة لها في توفير عدد (354) فرصة عمل خلال شهري مارس وأبريل 2024 وذلك للشباب من أبناء مطروح الذين تقدموا بطلبات للحصول على فرص عمل بالفنادق والقرى السياحية ومنشآت القطاع الخاص تشغيل فعليّ، سواء مؤقت أو دائم للشباب (ذكور – أناث ) من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003 .

شركات القطاع الخاص

وثمن محافظ مطروح الجهود المبذولة من مديرية العمل في حصر جميع فرص العمل الشاغرة بالتعاون مع الشركات ومنشآت القطاع الخاص العاملة على أرض المحافظة، موجها بمواصلة الجهود لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب، وتحقيق الاستقرار لهم .

ومن ناحية أخرى شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح نظم اتحاد الأثريين المصريين مؤتمرا بسيوة بعنوان :'سيوة عبرالعصور–دراسات بيئية فى التراث والموروث.

وقبل بدء المؤتمر تفقد محافظ مطروح معرض الرسوم والكتابات للدكتور خالد سعد كأول معرض له في سيوة، مشيرًا إلى ما تعبر عن الخطوط والرسومات من معانى لتاريخ الحضارات القديمة وتقدمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | دخول مصطفى شلبي