اعلان

شقيق طبيبة بحادث الكريمات: زميلتها أبعدتها عن مقعد الموت وجلست بدلا منها

ضحايا حادث طبيبات المنيا
ضحايا حادث طبيبات المنيا

كشف الدكتور حسام حسونة، شقيق الطبيبة "سلمي حسونة"، إحدى الطبيبات المصابات بحادث الكريمات، إن الدكتورة سلمي أصيبت بحالة إنهيار عقب سماع خبر وفاة زميلتها الثالثة الدكتورة نورا كمال متأثرة بإصابتها بحادث طبيبات المنيا بالقرب من مدينة 15 مايو.

وأضاف شقيق الطبيبة سلمي حسونة، في تصريحات صحفية خاصة لـ"أهل مصر"، أن الحادث الذي وقع كان سببه كيس مشمع ملقي بوسط الطريق فقرر صاحب سيارة نقل تحمل عدد من العمال بالتوقف عن السير بشكل مفاجئ للحصول عليه، ما تسبب في اصطدام سيارة الطبيبات في سيارة النقل من الخلع، وهي ما أفصحت عنه شقيقتي عقب خروجها من المستشفى.

واستكمل خلال تصريحاته، أن الدكتور سماح كانت تجاور السائق في المقعد الأمامي للميكروباص ويليها الدكتورة رانيا والدكتورة راعوث والدكتورة نورا كمال، وبالمقعد الثاني تجلس الطبيبة آمنة، والطبيبة نورا نبيل والدكتورة إيمان، وبالمقعد الثالث تجلس الدولة سلمي حسونة والدكتورة فاطمة منصور والدكتورة آية رفعت والتي أحضرت معها شقيقتها للتنزه وجلست بالمقعد الأخير بين عدد من الطبيبات بينهن الدكتورة جهاد والدكتورة سمية.

وأوضح أن حالة شقيقتي الصحية مستقرة حيث أنها مصابة بخلع بالكتف وكدمات بالظهر إلا أنها مصابة بحالة إنهيار جراء سماع خبر وفاة زميلتها نورا كمال التي جاورتها في الدراسة على مدار 7 سنوات، لافتًا إلي أنه في يوم الحادث قامت الدكتورة نورا كمال بدعوة شقيقتي بالذهاب إلي المقاعد الخلفية لكون شقيقتي لا تحب الجلوس بالمقاعد الأمامية وجلست مكانها الدكتورة نورا كمال التي توفت اليوم.

وأشار إلى أن وزيرة الصحة زارت المصابين في تمام الساعة الواحدة صباحًا يوم الخميس، ووعدت بصرف تعويضات مالية للمصابين قائلة "إحنا أسفين على اللى حصل واحنا هنعوضكم، لكننا لا نقبل العوض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط