اعلان

تجديد حبس فكهاني متهم بقتل زوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات بقنا

صورة الفكهاني الذي قتل زوجته بكوريك في فاو بقنا
صورة الفكهاني الذي قتل زوجته بكوريك في فاو بقنا

قررت النيابة العامة، اليوم السبت، تجديد حبس المتهم "الريطي.ف.م.م"، فكهاني، متهم بقتل زوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف بارتكاب الواقعة لعدم سماعها لكلامه، وخروجها من المنزل بدون علمه.

ترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن، إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، يفيد، بضبط "ر. ف. م"، 53 عامًا، فكهاني، بتهمة قتل زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما، وكشفت تحريات المباحث، برئاسة شريف الصبيح، نائب مأمور مركز دشنا، وعمر الشريف رئيس المباحث، أن المتهم ألقى زوجته من الطابق الثاني منذ قرابة عام، وتجدد الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع ، وتعدى عليها بـ"كوريك"، مما أسفر عن إصابتها.

وأوضحت التحريات، أن المتهم حبس زوجته نجوى. غ. ف، 45 عاما، في غرفة بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، مما أسفر عن وفاتها، وقام بتغسيلها وتكفينها، وأثناء تشييع الجثمان، ورد بلاغ للأجهزة الأمنية پالواقعة، من سيدة وأن الجثمان لايوجد تصريح دفن، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، بعد استدعاء مفتش الصحة، وأحبطت الأجهزة الأمنية تشييع الجثمان، وتم إيداع الجثمان في المستشفى، للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي اتخذت قرارها السالف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط