اعلان

مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي ببني سويف

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، في تصادم سيارة ملاكي بسيارة أجرة على طريق الزعفرانة بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقلهما إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي،  محمد يونس، 38 عاما،  جثة هامدة،  ومقيم بعزبة كيلاني بمركز ومدينة ببا، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى مصرعه، وتم إيداع الجثة بالمشرحة، لحين تسلميها إلى ذويها.

كما استقبلت طوارئ المستشفى التخصصي، حسين مرعى، 36 عاما، وبه إشتباه مابعد الإرتجاج،  ومقيم بعزبة كيلانى بمركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها خلال الحادث.

فيما لقيت فتاة مصرعها، الأحد الماضي، إثر سقوطها بأحد قطارات الوجه القبلي بين قريتى العطف وأطواب بمركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وإستقبلت مشرحة مستشفي الواسطى المركزى شمال المحافظة، " فاطمة محمد " 16 عاما، ومقيمة بقرية العطف التابعة لمركز الواسطى، جثة هامدة، إثر سقوطها من أحد القطارات، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة، لحين تسلميها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)