اعلان

محافظ قنا يشارك فى اجتماع مجلس جامعة جنوب الوادي

محافظ قنا يشارك في مؤتمر بجامعة جنوب الوادي
محافظ قنا يشارك في مؤتمر بجامعة جنوب الوادي

شارك اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، في اجتماع مجلس إدارة جامعة جنوب الوادي، عن شهر فبراير الذى عُقد برئاسة الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة،بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

ورحب الدكتور يوسف غرباوى، بانضمام محافظ قنا، إلى مجلس الجامعة بعد صدور قرار عضويته في أعقاب توليه مسئولية قيادة الجهاز التنفيذي بالمحافظة وفى كلمته أعرب محافظ قنا عن سعادته بوجوده في الجامعة بين نخبة من أهل العلم مؤكدا أن جامعة جنوب الوادى هي بيت العلم والخبرة الأول بالمحافظة ونفخر جميعا بها لافتاً إلى أن تعاون الجامعة ومساندتها للمحافظة يساهم بشكل كبير في تحقيق خطط وبرامج التنمية المنشودة موجها الشكر والتقدير للجامعة علي ما تقوم به من دور خدمي واستشاري للمحافظة من تقديم كافة الاستشارات والحلول العلمية والعملية الفعالة في شتى المجالات.

واستعرض غرباوي، الأنشطة والفعاليات التي شاركت بها الجامعة خلال شهر فبراير كما استعرض خطة الجامعة التى تهدف الى تطوير الخدمات التعليمية والبحثية داخل كليات الجامعة بما يعود بالنفع على ابنائنا الطلاب ومجتمعنا القنائى وبما يخدم الجامعة في تعزيز دورها في التنمية والتنوير والتثقيف وتحقيق مراكز متقدمة في تصنيف الجامعات المصرية والعالمية.

وأكد غرباوي، على حرص الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبشرية من أجل المساهمة في تحسين الواقع المعيشي للمحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف المجالات متمنياً لمحافظ قنا التوفيق والسداد في تحقيق رؤيته وخططه لتطوير المحافظة .

وفى ختام الاجتماع وافق المجلس على ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس كما وافق المجلس على منح درجتىّ الماجستير والدكتوراه لعدد من الباحثين والباحثات في مختلف المجالات العلمية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل