اعلان

محافظ الفيوم يتفقد رفع تراكمات المياه بالقرى والشوارع بطامية (صور)

محافظ الفيوم يتفقد رفع تراكمات مياه الأمطار
محافظ الفيوم يتفقد رفع تراكمات مياه الأمطار

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من القرى والشوارع بمركز ومدينة طامية، للوقوف على آخر تداعيات سوء الأحوال الجوية.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أنّ المحافظ تفقد حالة الطرق بقريتي قصر رشوان وعزبة الأصفر، وكذلك أعمال رفع تراكمات المياة من الشوارع والميادين بالمركز، مؤكدًا على استمرار رفع تراكمات المياة والعمل بشكل جماعي بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية.

وأضاف المتحدث باسم محافظة 'الفيوم' أنّ المحافظ شدد خلال الجولة على الحفاظ على سلامة المرافق الحيوية، وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، وحلها فوراً.

وأشار إلى أنّ المحافظ وجه بكسح المياه في عدد من الأماكن، وزيادة عدد سيارات كسح المياة بالاشتراك مع سيارات الكسح الخاصة، وكذا التنسيق مع شركة الكهرباء عند حدوث أية أعطال، موجهاً بسرعة الإستجابة لبلاغات المواطنين وتذليل كافة العقبات لهم.

الجدير بالذكر أنّ غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة على مدار الساعة والمتصلة بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والهيئات الخدمية وغرفة عمليات مجلس الوزراء، حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أنّ غرفة العمليات المركزية تتلقى بلاغات المواطنين عبر الأرقام ٢١٦٨٠٤١ ، و ٢١٦٨٠٤٣، و ٢١٦٨٠٤٢، مشددًا على الاستجابة لكافة البلاغات وفحصها والتعامل الفوري معها، وموجها بالتواجد الميداني للأجهزة المعنية بمناطق تجمعات المياة، ورفعها بصورة عاجلة.

محافظ الفيوم يتفقد رفع تراكمات مياه الأمطار

محافظ الفيوم يتفقد رفع تراكمات مياه الأمطار

محافظ الفيوم يتفقد رفع تراكمات مياه الأم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع