اعلان

إغلاق 55 مركزا للدروس و4 حضانات بسوهاج

غلق الحضانات
غلق الحضانات

وجهت الأجهزة الأمنية بسوهاج، عدة حملات استهدفت مراكز الدروس الخصوصية على مستوى المدن والمراكز، لإغلاقها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأسفرت عن إغلاق 55 مركزًا للدروس الخصوصية، و4 حضانات على مستوى المحافظة حتى الآن.

أثتاء الحملة

قام ضباط وحدة مباحث مركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج بالاشتراك مع مجلس المدينة حملة مكبرة استهدفت المقاهي والكافتريات ومراكز الدروس الخصوصية كإجراء احترازي ووقائي لمقاومة الأمراض الوبائية لاسيما فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرا، حيث إنها تشهد اكبر تجمعات من أهالى المركز، كما أسفرت الحملة عن تشميع 9 مراكز للدروس الخصوصية.

اثناء الحملة وأسفرت جهود الحملة عن غلق المقاهي داخل بندر مدينة ساقلتة شرق،

فيما أغلقت الوحدات المحلية والجهات الأمنية 23 مركزا للدروس الخصوصية و4 حضانات أطفال خلال حملات مكبرة فى مراكز ' طما وحي شرق وجهينة '.

أثناء غلق المراكز والحضانات

وأعلنت محافظة سوهاج، أنه تم غلق عدد 6 مراكز للدروس الخصوصية خلال حملة مكبرة بمركز ومدينة طما، وتشميع عدد 13 مركزا آخرين بحي شرق سوهاج، بالإضافة إلى إغلاق عدد 4 مراكز، وعدد 4 حضانات أطفال بمركز ومدينة جهينة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

غلق الحضانات

جدير بالذكر أنه كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرارًا، أمس السبت، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس بجميع أنحاء الجمهورية، لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم، جاء ذلك عقب اجتماع الرئيس السيسي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)