اعلان

مستشفى آل سليمان ببورسعيد تكشف حقيقة وجود حالات مصابة بفيروس كورونا داخلها

مستشفى آل سليمان ببورسعيد تكشف حقيقة وفاة حالة مصابة بكورونا داخلها
مستشفى آل سليمان ببورسعيد تكشف حقيقة وفاة حالة مصابة بكورونا داخلها
كتب : أهل مصر

أصدرت مستشفى آل سليمان ببورسعيد بيانًا توضح فيه حقيقة ما نشر عن وجود حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفى. بعدما دخل مريض كورونا هندي الجنسية إليها وتم تشخيصه خطأ بأن يعاني من نزلة معوية وظل بها يومين من الاثنين إلى الأربعاء ونقل إلى مستشفى العزل، كما ردد بعض شهود العيان من محافظة بورسعيد على مواقع التواصل.

وقالت المستشفى في بيانها: "لا يوجد لدينا أي حالة مرضية أو حالة وفاة تخص فيروس_كورونا_COVID-19 وتنفى مستشفى اَل سليمان ما اثير حول وفاة أى حالة خاصة بـ #فيروس_كورونا بالمستشفى".

وتابعت: "نحن على اتصال مباشر مع إدارة الطب الوقائي فى حالة وصول أى أجنبى أو مشتبه فيه ويتم التعامل مع الحالات بكل حزم بغض النظر عن التشخيص ونوضح أن المستشفى تتبع كافة الإجراءات الوقائية من تعقيم وتطهير يومياَ للحفاظ على سلامتكم وسلامة فريق العمل بالمستشفى وتهيب المستشفى الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات وترديدها حفاظاَ على الأمن العام".

وكانت قد أصدرت المستشفى بيانا سابقا منذ ساعات قالت فيه: "تردد المذكور على المستشفى يوم #الأثنين الموافق 16/3/2020 وتم حجزه بغرفة العزل بقسم الطوارئ بالمستشفى وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة طبقًا للاجراءات الوقائية المتبعة لتلك الحالات بناءً على تعليمات وزارة الصحة حيث إنه شخص منذ دخوله على أنه حالة اشتباه وتم تحويله مباشرة لمستشفى الحميات

وأضافت: "ونوضح لكم أنه لا صحة لما يتردد لوجود هذه الحالة بالأمس بالمستشفى ونوضح أن المستشفى تتبع كافة الأجراءات الوقائية من تعقيم وتطهير يومياَ للحفاظ على سلامتكم وسلامة فريق العمل، وتهيب المستشفى الجميع بعدم عدم الانسياق وراء الشائعات وترديدها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين