اعلان

نكشف نتيجة تحليل طفلة مستشفى طلبة سبورتنج بالإسكندرية المشتبه في وفاتها بـ "كورونا"

نتيجة تحليل طفلة مستشفي طلبة سبورتنج بالإسكندرية المشتبه وفاتها بـ كورونا
نتيجة تحليل طفلة مستشفي طلبة سبورتنج بالإسكندرية المشتبه وفاتها بـ كورونا

استقبل قسم الطوارئ بمستشفي الطلبة سبورتنج، شرق الإسكندرية، طفلة تبلغ من العمر 16 عامًا، مشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وتم تحويلها إلي مستشفي الحميات لإجراء تحاليل لها، إلا أنها قد فارقت الحياة عقب وصولها المستشفي.

وأثار وفاة الطفلة المشتبه إصابتها بفيروس كورونا، حالة من الهلع والذعر بين الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفي الطلبة سبورتنج، وقد تم سحب عينة من الحالة المتوفية وعزل المخالطين للحالة داخل المستشفي لحين ظهور نتائج التحاليل.

وكشفت سهى مصطفى، نقيب التمريض بالإسكندرية، أن الطفلة المتوفية المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد كانت قد حضرت إلي مستشفي الطلبة سبورتنج ليلًا وقد توفيت عقب وصولها مستشفي الحميات، وقد تم سحب عينة منها لتحليلها، وتم أخذ الاحتياطات بمستشفي الطلبة سبورتنج وعزل المخالطين لحين ظهور نتائج التحليل للطفلة وثبوت إصابتها بفيروس كورونا من عدمه.

وأشارت نقيب التمريض بالإسكندرية، في بيان اليوم، إلي أنها حضرت علي الفور إلي المستشفي برفقة مديرة تمريض مستشفيات التأمين الصحي، للاطمئنان علي فريق التمريض داخل المستشفي، مؤكدة أن نتائج تحاليل الطفلة المتوفية ظهرت وجاءت سلبية، وأنه لا يوجد ما يدعو للقلق، منوهة علي الحرص الشديد وتنفيذ جميع إجراءات مكافحة العدوي للوقاية من فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين