اعلان

"بنات آخر زمن".. 5 قصص لهاربات مع "العشيق" اختلقن وقائع خطف لطلب فدية من آبائهن

ارشيفية
ارشيفية

غير عابئات بحرص أسرهن عليهن، تلجأ عدد من الفتيات إلى اللعب بمشاعر آبائهن وأمهاتهن لأسباب تافهة، كثير منها يأتي لرغبتهن في الارتباط بعلاقة عاطفية بأحد الشباب أو بغرض الحصول على مبلغ مالي من أسرتها، ويقمن في سبيل ذلك بالهروب مع 'العشيق' ومن ثم الاتصال بآبائهن مدعين اختطافهن على يد عصابات مجهولة، من أجل طلب فدية مالية نظير إطلاق سراحهن، إلا أن أجهزة الأمن سرعان ما تكتشف حيلة تلك الفتيات وتوقع بهن في قبضتها.

تستعرض 'أهل مصر'، حكايات عدد من الفتيات اللاتي هربن مع العشيق من أجل ابتزاز أسرهن ماديا، حيث تسعى عدد من الفتيات بالاتفاق مع العشيق إلى الهروب بصحبتهن ومن ثم طلب فدية من أسرتها، لسابقة علمها بلهفة أسرتها عليها.

هيام هربت مع 'سروجي المعصرة' وطلبت فدية

في ضاحية المعصرة، جنوب القاهرة، تمكن رجال المباحث من كشف غموض اختفاء طالبة بالمرحلة الثانوية، بعد شهر من تحرير محضر بغيابها، إذ اكتشف رجال المباحث هروبها مع عشيقها والاختباء معه في مدينة 6 أكتوبر، هربا عن أعين أسرتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغاً من والد طالبة ثانوي، يفيد اختفائها في ظروف غامضة، حتى كشفت تحريات المباحث عن مفاجأة، إذ تبين أن الفتاة 'هيام' على علاقة عاطفية مع 'سروجى' سيارات، وأنها اتفقت مع عشيقها على الهروب معه والإقامة برفقته داخل شقة مفروشة في منطقة أكتوبر، وخلال ذلك تدعي اختطافها وتتصل بوالدها وتطلب منه فدية نظير إطلاق سراحها.

التحريات التي أجراها رجال المباحث أكدت جدية المعلومات التي تلقتها من المصادر السرية، حتى اقتحم رجال المباحث الشقة وألقوا القبض على الفتاة وعشيقها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ندى هربت في العاشر

في مدينة نصر، نجح رجال المباحث في كشف غموض اختفاء فتاة، تبين لاحقا هروبها مع عشيقها، وادعت اختطافها لإجبار والدها على الموافقة من زواجها منه، وطلبت الفتاة المتغيبة فدية من أسرتها بحجة عودتها سالمة دون المساس بها.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من رضا. ح، 50 سنة، صاحب سوبر ماركت، جاء فيه أنه وأثناء سير نجلته 'ندى. ح م'، 14 سنة، طالبة، بصحبة صديقتها 'إيمان. ج'، 13 سنة، طالبة، فوجئا بـ'توك توك'، يستقله اثنان أحدهما ملثم قاما باختطاف نجلته وفرا هاربين، وبعد أيام عادت المتغيبة إلى منزل أسرتها، وقالت في تحقيقات النيابة إن مستقلي 'توك توك'، قاما بتعصيب عينيها واصطحابها لمنطقة تحت الإنشاء بمدينة العاشر من رمضان، إلا أنها استغاثت بالأهالي وتمكنت من الهرب.

دلت تحريات المباحث على كذب رواية المجني عليها، حيث أفادت الفتاة بعد مناقشتها من جديد بارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص 'سيد. ح'، 23 سنة، يعمل 'فرارجي'، تقابلت معه بموقف العاشر من رمضان واختلقت واقعة الخطف بالاتفاق مع صديقتها بقصد الضغط على والدها، وإجباره على الموافقة على زواجها من الشاب، وتبرير غيابها عن المسكن.

حيلة جهنمية لفتاة بدر

وفي مدينة بدر أقصى شرق العاصمة، فكرت فتاة في حيلة جهنمية، استطاعت من خلالها الهروب مع عشيقها والإقامة معه في محافظة الدقهلية، إذ ادعت تعرضها للاختطاف من قبل تاجر له علاقات وتعاملات مع والدتها، واستغلت وجود خلافات بينهما وألصقت تهمة اختطافها إليه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا من صاحبة معرض بيع دراجات بخارية، يفيد غياب ابنتها 15 سنة، طالبة، ولم تتهم أو تشتبه في غيابها جنائيًا، حيث تمكن الأهالي من العثور عليها وتسليمها لرجال الشرطة.

اتهمت الطالبة صاحب معرض سيارات بمعاونة آخر بخطفها واحتجازها بإحدى الشقق السكنية في مدينة نصر ، والتعدي عليها بالضرب لإجبارها على إخبارهما بمكان إخفاء والدتها لمستندات الشراكة بينها وبين أفراد العصابة التي تعمل في تجارة الدراجات البخارية، ويوم الحادث اصطحابها وأطلقا سراحها في أحد الأماكن المهجورة.

أعاد رجال المباحث مناقشة الفتاة من جديد فتراجعت عن أقوالها، واعترفت بأنها على علاقة بأحد الأشخاص، تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تقابلت معه بمنطقة مدينة نصر وتوجهت للإقامة صحبته بمحل سكنه بمحافظة الدقهلية، وعقب عودتها لمسكنها مرة أخرى اختلقت الواقعة لوجود خلافات مالية بينه وبين والدتها.

شذى هربت مع 'غزال' وطلبت فدية 20 ألف جنيه

فيما نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في كشف غموض اختفاء طالبة، 15 عامًا، بعد إرسال صورة لوالدتها، تظهر فيها مقيدة بالحبال عبر 'الواتس آب' بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من 'زهراء.ي' تعمل في مركز تجميل باكتشاف غياب ابنتها عن المنزل، وتلقيها رسائل عبر 'الواتس آب' بصورتها وهى مقيدة بالحبال، تم تشكيل فريق بحث وتبين اختفاء الفتاة ' شذى.ه'، 15سنة، طالبة، حتى أكدت تحريات رجال المباحث أن الفتاة مرتبطة عاطفيًا بشاب يدعى' محمد.خ' شهرته ' غزال'، واتفقت معه على اختلاق واقعة خطفها، وطلب فدية من والدتها قدرها 20 ألف جنيه، وإرسال صورة لوالدتها لتبرير اختفائها.

تمكن رجال المباحث من الوصول إلى مكان الفتاة، وتم ضبطها هى وعشيقها، واعترفا بواقعة ادعاء الخط بغرض ابتزاز الأسرة، وأقرا بوجود علاقة عاطفية بينهما وأنها ذهبت إلى منزل عشيقها بإرادتها للمكوث معه واختلقوا واقعة خطفها لتبرير اختفائها عن المنزل، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

'رغدة' هربت مع عشيقها وادعت اختطافها وطلبت فدية 5 ملايين جنيه.

وفي الغربية، نجحت إدارة البحث الجنائي في القبض على ربة منزل ادعت اختطافها، بعد هروبها مع عشيقها التي تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' في مركز المحلة الكبرى، للتخلص من زوجها، وطلب فدية مالية قدرها 5 ملايين جنيه.

تلقى مركز شرطة المحلة، بلاغا من 'محمد. ر' 30 سنة، ميكانيكي، بغياب زوجته 'رغدة. ع' 17 سنة، ربة منزل، يشتبه في اختطافها، ولفت الزوج في بلاغه إلى أن زوجته استيقظت من النوم في الصباح الباكر، وخرجت لشراء طعام الإفطار ولم تعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل