اعلان

محاكم الأسرة × أسبوع.. أمل: "عامل أوضة لنفسه عشان يخوني فيها على النت".. ومها: "9 شهور جواز ملمسنيش.. بيقولي احنا ناس راقية والعلاقة هتقلل هيبتنا"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الاسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع منها الفكاهي ومنها الجاد، أبطال هذه القصص أشخاصون عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل اسماءهم في سجلات القضاء.

وترصد "أهل مصر" أغرب القضايا التي طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

أمل تطلب الخلع: 'عامل أوضة لنفسه عشان يخوني فيها على النت'

' اتجوزنا بعد قصة حب سنتين، حب ابن الجيران، عمرى ما كنت اتخيل انه هيخدعنى بالشكل دا ويعرف عليا بنات على النت، كان عامل أوضة فى الشقة حاطط فيها اللاب توب الخاص به، بحجة انه بيحب يسهر فى الليل كتير وأنا بنام بدرى عشان خاطر اصحى بدرى وأساعد والدته فى شغل البيت، لكن عمرى ما كنت أتخيل انى الأوضة عشان يخون براحته، لحد ما فى يوم فى نص الليل فتحت عليه باب الأوضة فجاءة لقيته فاتح الكاميرا مع بنت وبيمارس العادة السرية'.. نطقت بهذه الكلمات أمل وهى داخل محكمة الأسرة لرفع  دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

مها تطلب الخلع: '9 شهور جواز ملمسنيش.. بيقولي احنا ناس راقية والعلاقة هتقلل هيبتنا'

لم تتخيل 'مها' أن حياتها الزوجية ستكون بهذه المأساة التى تعيشها مع زوجها، حيث إنها كانت تحلم بليلة العمر عند الزواج وخاصة أنها تزوجت فى سن الثلاثين من شخص بمركز مرموق فى المجتمع، تعرفت عليه أثناء عملها، لتفأجا بأنه لم يحاول لمسها أو ممارسة العلاقة الزوجية معها منذ ليلة الزفاف لتؤكد الزوجة أنها مازالت عذراء بعد 9 شهور من الزواج، كانت فى بداية الأمر تشعر بالحرج من التحدث معه، حتى فؤجت أنه يتحدث معها ويخبرها أنه ويخبرها أنه لن يمارس معها العلاقة الزوجية، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع  دعوى خلع منه مبررة استحالة العشرة معه.

سمر تطلب الخلع: 'بعد 5 شهور جواز خانني مع عشيقته على سريري'

لم تتوقع 'سمر' صاحبة الـ٢٢ عاما أن يخونها زوجها بهذه السرعة وبعد ٥ شهور فقط من الزواج وعلى سريرها وفى شقة الزوجية حيث استغل وجودها خارج المنزل لزيارة عمتها، ويأتى بعشيقته من قبل الزواج وهى سيدة مطلقة ليمارس معها الفاحشة داخل الشقة، لتعلم زوجته من إحدى الجيران مما يجعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العيش معه.

صفاء من داخل محكمة الأسرة: 'زوجي بخيل ولو الفاكهة خلصت بيتخانق معايا'

تقف صفاء داخل محكمة الأسرة بعد 11 شهرا من الزواج؛ لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك بقولها: 'بخيل جدا فى الفلوس والأكل والشرب، دايما يحاسبنى على أقل حاجة، لو اشترى فاكهة وخلصت يفضل يتخانق، لدرجة إنى لو زرت اهلي وطلبت منه أشترى فاكهة أو حلويات يرفض ويقول لى 'دا مش واجب عليكى'، بقيت بحس بالنقص قدام الناس، إنى مش بقدم أى هدايا لحد، كمان حتى الشغل رفض إنى أنزل، طلبت منه إنى أروح لدكتور عشان أشوف موضوع الحمل اتأخر ليه، يقول لي' لسه بدرى انتى عايزة تصرفي وخلاص'.

نورا تطلب الخلع: عاوزني أستلف فلوس من رجالة وأهزر معاهم

لم تتحمل نورا صاحبة الـ21 عاما، ما يفعله زوجها معها، حيث يطلب منها وبكل جرأة أن تقوم باقتراض الأموال من رجال المنطقة أو أى رجل على درجة معرفة أو قرابة منهما، ويمتنع عن ردهم، حتى جعلها لا تستطيع رؤية أى رجل أعطاها مال على سبيل الاقتراض منها للإحراج.

وعندما طلبت من زوجها أن يسدد الديون؛ تحجج أنه ليس معه، ويطلب منها أن تحاول تهدئتهم، حتى شعرت أنه لا يغار عليها ومن الممكن أن يجعلها تتخلى عن شرفها، مما جعلها تقف داخل أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

'سمر' تطلب الخلع بعد شهرين من الزواج: 'طلع مدمن أفلام إباحية وبيجبرني أتفرج معاه'

من أول ما اتجوزنا وهو طول الوقت اللي موجود في البيت عاوز يفرجني على أفلام إباحية، كنت بعترض الأول لكن كان بيزعل وكنت بخاف من المشاكل واحنا لسه عرسان، فبضطر أتفرج معاه وأنا مجبرة لدرجة إني بتعب من كتر ما انا قرفانة من نفسي بسبب اللى بسمعه، وشعورى بالذنب هيقتلني، وحاولت أخليه يبعد عن طريق الأفلام دي، لكن للأسف اكتشفت أنه مدمن افلام إباحية من قبل ما نتجوز، وكمان بدأ يأثر على حياتنا لدرجة إني بقيت أحس إني مخنوقة دايما وبعدت عن الصلاة' بهذه الكلمات كشفت 'سمر'، عن أزمتها ومشكلتها داخل محكمة الأسرة وهي ترفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العيش معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس