اعلان

ودّع خطيبته للكوافير.. القصة الكاملة لوفاة عريس قبل عقد إكليل زفافه بساعة بالمنيا (صور)

كيرلس شحاته العريس المتوفي
كيرلس شحاته العريس المتوفي

ساعات قليلة ويتحقق حلم زواج 'كيرلس' مدرب السباحة علي محبوبته 'إريني' ليُغلق الستار على رحلة حياة العزوبية التي دامت لقرابة 28 عاما وسط زغاريد تتعالى في ساحات منزله بقرية سعيد بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا إلا أنه سرعان ما تحولت الزغاريد إلى صرخات وأوجاع تعلن وفاة العريس قبل إكليل زواجه بساعة واحدة.

في الوقت الذي يستعد فيه الجميع لارتداء أجمل الأزياء لحضور إكليل زفاف 'كيرلس وإريني' بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس بقريتهما الذي طال انتظاره ليستهل 'كيرلس' صباح يوم زفافه بالذهاب إلى خطيبته ويتوجهان سويا إلى الكوافير كي تستعد للحظات الفرح وتُتوج عروس الليلة على كيرلس مدرب السباحة وحيد والديه.

بنظرات تغمرها الأشواق ترك 'كيرلس شحاته' خطيبته في الكوافير لترتدي الفستان الأبيض والطرحة ليهرع 'كيرلس' إلى شقة الزوجية بقرية بني سعيد ليستعد للاستحمام وارتداء بدلة الزفاف وسط زغاريد تغمر منزله وفي انتظار أصدقاءه لحظة خروجه من الحمام قبل موعد إكليل زفافه بساعة واحدة فقط أوشك الوقت على الانتهاء وهو لم يخرج لأكثر من ساعة.

بدأ القلق يتغلغل داخل قلوب أسرة كيرلس وأصدقاءه، تعالت أصواتهم لمطالبته بالخروج من الحمام فلم يتبقى سوى ساعة واحدة على الإكليل، فلم يجد الأهل أمامهم سوى فتح باب الحمام ليجدون كيرلس جثة هامدة.

انقطعت أصوات الزغاريد وضُمت الفرح داخل القلوب، وبدأت أصوات الصراخ والعويل تدق كأجراس الكنائس، لتتحول لحظات الفرح إلى مأتم لعريس توفى قبل عقد إكليل زفافه بساعة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً