اعلان

بعد صورته مع المطربة.. محمد صلاح من روسيا للقاهرة "يا قلبي لا تحزن" (تقرير)

معسكر روسيا
معسكر روسيا

يرى الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يسير في الطريق الصحيح، لإعادة مسار الكرة المصرية خلال الفترة القادمة، بعد أن وضع اللوائح في بداية الموسم للأندية، ووضع اللوائح للمنتخبات المصرية.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، إثارة كبيرة بعد نشر المطربة نور خليل صورة لها مع محمد صلاح، في فندق منتخب مصر، تحديدًا في صالة الجيمانزيوم.محمد صلاحمحمد صلاح

وكان اتحاد الكرة في وقت سابق، قد أعلن أن مران المنتخب سيكون مغلق، ولن يشهد تواجد إعلامي أو جماهيري، لتثير المطربة التساؤلات من جديد، حول انضباط المعسكر.

ولم تكن تلك المشكلة هي الأولى من نوعها في معسكرات المنتخب، بالعودة للسابق تحديدًا في يونيو من العام 2018، عندما تواجد المنتخب، للمشاركة في كأس العالم بروسيا، بعد غياب دام 28 عامًا.معسكر روسيامعسكر روسيا

وأعلن الاتحاد المصري وقتها، أن معسكر الفراعنة سيكون مغلق، وتركيزهم على التأهل لأبعد دور في البطولة، دون تواجد أي إعلام أو جماهير.

ليشهد المعسكر 'فوضى' كبيرة، حيث تواجد بعض المطربين والممثلين، لالتقاط صور مع لاعبي المنتخب وهو ما أثار ضجة كبيرة في المعسكر، عكس ما أعلنه الاتحاد بكونه معسكر مغلق.

وطالب محمد صلاح وقتها مسؤولي الاتحاد المصري، بعدم تكرار تلك 'الفوضى' حفاظًا على تركيز اللاعبين في المعسكر، وخوفًا على صحة اللاعبين، بالأخص في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا.

فهل يتكرر سيناريو روسيا 2018؟ هل تعود الأزمات من جديد بين صلاح والاتحاد المصري؟ هل نرى رد جديد من وكيل أعمال اللاعب؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة