اعلان

حكاية سما عاشقة الـ هاند ميد.. طفلة تسوق شغلها بشوارع أسيوط.. وتؤكد: أحلم بفتح جاليري لعرض أعمالي (صور وفيديو)

"سما " طفلة تعشق صناعة اكسسوارات "هاند ميد" فى أسيوط
"سما " طفلة تعشق صناعة اكسسوارات "هاند ميد" فى أسيوط

سما محمود أحمد فرغلى 11 سنه تقيم في محافظة أسيوط تخرجت من مدرسة الحياة العملية، وتهوى الهاند ميد منذ صغرها، تروي لـ 'أهل مصر' قصة مشروعها في الإكسسوارات.

وقالت سما أعشق صناعة الاكسسوارات الهاندميد، وأعمل دائما على تطوير هوايتي إلى الاحتراف، وأحلم بـ إنشاء جاليري لتسويق منتجاتي من خلاله والتي أبيع منها جزءا لشراء الأدوات والمواد الخام، وأدخر آخر لذلك الغرض وأحب كل شيء يتعلق بالهاند ميد فهو عشقي الأول والأخير، ومجال الأساسي هو تصنيع إكسسوارات هاند ميد لكل الأعمار بأفكار مميزة وعصرية وبأسعار مخفضة جدا تناسب أي بنت تعمل أو طالبة جامعية أو حتى ربة منزل؛ لأن الأسعار المخفضة التريند الخاص بي وكل هذا بجودة عالية.

وتحكي أنها بدأت تعمل بالهاند ميد والاكسسورات لنفسها منذ سنتين، وطلبت من أمها تسويق تلك الأشياء التي تقوم بتنفيذها وعرضها كالسلاسل والحلقان وأنسيالات وميداليات تبدأ الأسعار من 5 جنيهات.

وأضافت، كل الحب والتقدير لأهلي فهم أول وأكبر داعم لي في حياتي، وهم من اكتشفوا الموهبة لدي ووجهوني بعدها بالشكل الصحيح ووضعوني على أول الطريق.

وفيما يتعلق بهدفها الأكبر وحلمها الذي تسعى لتحقيقه، توضح سما حلمي، بحلم افتتح أكبر محل أكسسوارات يكون كل البنات تلبس منه وشغلي يكون في كل بيت، خاصة أني أخاطب بمنتجاتي كل الفئات بأسعاري وهذا تنافس بالنسبه لي، مضيفة أن البنات تستطيع المنافسة في سوق العمل والمشاركة في أي مجال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض