اعلان

بيكاسو المنوفية.. «خالد»: «رسمت السيسي ونفسي أسلمه لوحتي» (صور)

الفنان خالد
الفنان خالد

لم يكن يعلم أنه سيتمكن يومًا من صنع عالمه بيده، وأنه سوف يحترف الرسم بالصدفه هكذا هو حال الشاب خالد الشافعي، ابن قرية جريس التابعة لمحافظة المنوفية، والطالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية.

ويسرد 'خالد' لموقع 'أهل مصر' حكايته قائلًا: 'اكتشفت موهبتي عن طريق الصدفة أثناء مسابقة للرسم.. فمنذ قرابة الـ6 سنوات وأنا في الصف الأول الثانوي، أثناء قيام أحد أصدقائي بالرهان معي بأن أقوم برسمها وبعد الانتهاء منها وجدنا الرسمة نسخة طبق الأصل منها.

الفنان خالد

وتابع قائلًَا: 'توقفت عام كامل حتي أقوم بإنهاء دراستي ودخول كليه الحاسبات والمعلومات، وبالفعل تمكنتُ من دخولها والتفوق بها، وبعد تفوقي بها رأيتُ أن أعود مرة أخرى لموهبتي ووجدتُ تشجيع كبير للغاية من جميع أصدقائي، عدا قلة قليلة لا أُنصت إليهم حتى لا اُحبط، بل أقوم بوضع كلامهم كالسلم كي أتسلق عليه.

وأشار'الشافعي'، إلى أنه تقدم بصورة للفلاح المصري في معرض الكلية، وتمكن من التفوق وأخذ إحدى المراكز، وتمكن من تحطيم حديث الآخرين عن فشله، وقام بدخول إحدى مسابقات مرسم الكلية، والتفوق بالمسابقة، ليس ذلك فحسب، بل أيضًا الحصول على إحدى المراكز الكبرى.

الفنان خالد

وفي النهاية قال خالد: 'لقد قمت برسم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأحلم بأن أقوم بتسليمها له، وأيضًا الفنان محمد منير، وأحاول التواصل معه لتسليمه اللوحة.

الفنان خالد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج