اعلان

غدر وخيانة بالحي الراقي.. "الجنايني" يرد إحسان "مدير الخطوط الجوية" بقتله في التجمع.. رحلة 12 ساعة للإيقاع بالجاني ببني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

قتله وأخفى جثته وسرق محتويات منزله.. لم يتخيل 'مدير الخطوط الجوية' أن نهايته ستكون على يد 'الجناينى' الذى كان محل عطف عليه، ليكون جزاء عطفه عليه ورد الجميل له قتله بتلك الطريقة البشعة، طعنا بالسكين، ودفن الجثة تحت السرير قبل أن يكتشف الجيران سر الجريمة الشنيعة.

بينما كان العقيد سمير مجدى مفتش مباحث قطاع القاهرة الجديدة منهمكا فى إغلاق بعض القضايا التى امكن كشفها، جاءت إشارة على اللاسلكى تخبره بوجود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمنطقة راقية بالتجمع الأول، فقام بإخطار العميد عمرو إبراهيم رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، وخلال دقائق تحركت قوة كبيرة من رجال المباحث، ودخلوا الشقة ليعثروا على جثة متعفنة أسفل سرير بالشقة وباستخراجها تبين أنها متعفنة تماما ومر على الوفاة أكثر من 20 يوما.

يقيم بمفرده داخل الشقة

وتم ضرب طوق أمني بمحيط العقار وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة المنتشرة بالمنطقة، وبدأوا فى سؤال الجيران، ليكتشفوا أن المجنى عليه مدير بشركة خطوط جوية، وكان يقيم خارج البلاد وعاد منذ فترة، ويقيم بمفرده داخل الشقة، ولا يحتك كثيرا بالجيران، وتم تشكيل فريق بحث موسع يشرف عليه اللواء 'نبيل سليم' مدير مباحث العاصمة واللواء 'محمد يوسف' مدير المباحث الجنائية والعقيد 'سمير مجدي' مفتش المباحث والمقدم 'تامر عبدالشافى' رئيس المباحث.

المضبوطات

بدأت خيوط اللغز تتفكك، عندما وصلت معلومة لرجال المباحث باختفاء عامل زراعى كان يقوم بتقليم الأشجار بالتزامن مع آخر مشاهدة للمجنى عليه، وكانت تلك المعلومة الخيط الذى تتبعه رجال المباحث للوصول للقاتل، وبتكثيف التحرى حول المشتبه به تبين أنه عامل عمرة 22 سنة، ينتمى لمحافظة بنى سويف، وخلال 12 ساعة فقط تم توجيه مأمورية لبنى سويف داهمت شقة المتهم.

أثناء المداهمة اكتشف رجال المباحث وجود أجهزة كهربائية، وإلكترونية حديثة وغالية الثمن لا تتناسب مع دخل المتهم، وباستكمال التفتيش عثر على حافظة نقود خاصة بالمجنى عليه و3 هواتف محمولة، ورخصتى سيارة وقيادة، وفيزا ومفتاح سيارة المجنى عليه وشاشتى عرض، وثلاجة ، ولاب توب، وبتضييق الخناق عليه انهار، واعترف بقتل المجنى عليه بسكين لسرقة سيارته، وأمواله والأجهزة الموجودة داخل الشقة.

اعترافات المتهم

وقال المتهم: 'أعرف المجني عليه منذ فترة بحكم عملي فى زراعة الأشجار بمحيط الشقة، ويوم الواقعة صعدت إلى الشقة واستضافني المجني عليه، وأعد لى شايا وبعدها دخلت المطبخ واستللت سكيناً، ثم قتلته بعدة طعنات، ثم غسلت السكين وأعدتها إلى مكانها مرة أخرى'.

وتابع المتهم قائلاً: 'تخلصت من الجثة بدفنها أسفل سرير غرفة النوم، واتفقت مع 5 عمال باليومية على تحميل الأجهزة الكهربائية داخل سيارة، ولم يكونوا يعلموا بوجود قتيل حيث أخبرتهم أننى مالك الشقة، وأريد نقل تلك الأشياء لمكان آخر، ولم أتخيل أن يتم كشف الجريمة فالمجني عليه كان يقيم بمفرده'.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش مباحث قطاع القاهرة الجديدة، بورود بلاغ للرائد تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بالعثور على جثة 'مدير بإحدى شركات الخطوط الجوية' مُبلغ باختفائه منذ عدة أيام، في شقة بالتجمع الأول مصابا بعدة طعنات وسرقة ما بداخل الشقة من محتويات.

سكين من المطبخ أودت بحياته على الفور

وأمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة 'عامل زراعى سابق بالحدائق المحيطة بمحيط سكن المجنى عليه، مقيم ببنى سويف'، وضبطه، واعترف بسابقة ارتباطه بالمجنى عليه بعلاقة صداقة، وسابقة استضافته له، وارتكابه واقعة القتل بقصد السرقة، بعد أن تعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض 'سكين' تحصل عليه من داخل مطبخ الشقة، أودت بحياته على الفور، وتنظيفه السكين المستخدم في الواقعة، وإعادته مرة أخرى داخل المطبخ، واستيلائه على المسروقات.

وتم ضبط قائد السيارة المستخدمة في نقل المسروقات والعمال، وأنكروا علمهم بحقيقة الواقعة، كما تم ضبط جميع المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي