اعلان

قبل صرف الدفعة الثانية غدًا.. الاستعلام عن العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي

العلاوات الخمس
العلاوات الخمس

يبحث الآلاف من أصحاب المعاشات، الذين قاموا بصرف الدفعة الأولى من العلاوات الخمسة، عن موعد صرف الدفعة الثانية، وكيفية الاستعلام عن العلاوات الخمس، الذي يتم صرفها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دفعات ربع سنوية بتكلفة تصل إلى 28 مليار جنيهًا، ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس مع معاشات أكتوبر 2020، وتقدم لكم 'أهل مصر' موعد صرف معاشات أكتوبر، وكيفية الاستعلام عن العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي للمستحقين.

صرف معاشات أكتوبر 2020

أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي إنه اعتبارا من غدًا الخميس، سيتم البدء في صرف معاشات شهر أكتوبر لما يقارب من 8.4 مليون قائم بالصرف بتكلفة اجمالية تقدر بـ18 مليار جنيهًا.

صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس

وأكد رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن صرف الدفعة الثانية من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة والتي يتم صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتبارًا من أول يوليو، وسيتم صرفها غدًا الخميس مع المعاشات، وستكون متاحة من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM.

الاستعلام عن العلاوات الخمس

ويمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن الدفعة الثانية للعلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2020 بالرقم القومي، وكتابة الاسم الأول لأم القائم بالصرف، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنــــــا.

وجدير بالذكر أنه؛ تم تشكيل لجنة مشكلة من قيادات الهيئة تحت رئاسة اللواء جمال عوض؛ لمتابعة عمليات الصرف على مدار اليوم و التواجد الميداني بمنافذ الصرف لمجابهة أية معوقات قد تظهر و أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة بكافة فئاتها للمواطنين لصرف مستحقاته.

وقامت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بصرف أول شريحة لمستحقي العلاوات الخمس بالاضافة إلى الزيادة الدورية للمعاشات والتي بلغت 14% من قيمة المعاشات الشهرية اعتبارًا من أول يوليو السابق طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟