اعلان

بعد انتهاء مؤتمر وزير التعليم.. اعرف نتيجة الثانوية العامة 2021 من هذا الرابط

مؤتمر الثانوية العامة اليوم واعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 وأوائل الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

الآن يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 والتي أعلنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في مؤتمر الثانوية العامة 2021 ظهرًا وفي خلال دقائق من الآن يمكنك الحصول على النتيجة من خلال رابط مباشر توفره جريدة أهل مصر اليوم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة فور صدورها.

رابط نتيجة الثانوية العامة مباشر

إليك رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر مباشرة فور إعلان وزير التربية والتعليم توافر النتيجة على المنصات الإلكترونية، يمكنك الآن الحصول عليها من خلال اتباع الضغط على ( هذا الرابط ).

نتيجة الثانوية العامة 2021

تنسيق الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي في مؤتمر الثانوية العامة الصحفي عن شرائح الثانوية العامة والتي بدأت في الشريحة الأولى الحد الادنى فيها كما يلي:

- الحد الأدنى من الشريحة الأولى في علمي علوم تبدا من 88%.

- الحد الأدنى من الشريحة الأولى في علمي رياضة تبدا من 80%.

- الحد الأدنى من الشريحة الأولى في أدبي تبدا من 65%.

حيث سيبدأ فتح المرحلة الأولى من التنسيق من يوم السبت الموافق 21 أغسطس القادم بينما يستمر لمدة خمسة أيام إلى تمام الساعة 12 يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس وهي نهائة المرحلة الاولى من التنسيق.

ونوه الدكتور عبد الغفار بأن الموقع سيستمر متاح لتعديل رغبات الثانوية العامة طوال الخمسة أيام المتاحة، وأكد على منع مشاركة الرقم السري للطالب مع آخرين لكي لا يغير أحد رغبات الطالب بدون علمه، وفي نهاية المدة سيكون الطالب مسئول عن ما كتبه.

بينما نوه الدكتور خالد وزير التعليم العالي في مؤتمر الثانوية العامة أن اعلان نتيجة المرحلة الاولى من التنسيق يوم السبت 28 أغسطس، مؤكدا على الطلاب أن يتأكد من كتابة الرغبة الاولى والثانية والثالثة على الأقل، قائلا 'الطالب لا يضمن تحقيق الرغبة الأولى' لذا على الطالب التأكد من ملء كامل الرغبات المتاحة له.

مؤتمر الثانوية العامة

يذكر أن مؤتمر الثانوية العامة اليوم بعده تظهر النتيجة على الروابط المتاحة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم لتكون متاحة على نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر في الرابط المباشر يمكنك الدخول من خلال ( هذا الرابط ).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد