اعلان

مشروع سكن مصر 2022.. تعرف على قيمة مقدم حجز وحدة سكنية

تعرف على قيمة حجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر

مشروع سكن مصر
مشروع سكن مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن مشروع سكن مصر ضمن إعلان وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الذي أقرّت فيه فتح باب حجز الوحدات السكنية الجديدة لـ متوسطي الدخل بفائدة 3%، والتي ينتظرها عشرات الآلاف من الشباب الراغب في تملّك وحدة سكنية، على أن يتم تقسيط قيمتها على سنوات.

ويستعرض 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته بشأن مشروع سكن مصر وقيمة حجز وحدة سكنية به. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم القراء والمواطن المصري.

مشروع سكن مصر 2022

يأتي مشروع سكن مصر ضمن المشروعات التي حددتها وزارة الإسكان لتوفير شقق بها وهي: سكن مصر، وجنّة ودار مصر، على أن يتم سداد المقدم والتسجيل على الموقع الرسمي المخصص لتلقي طلبات الحجز بداية من 15 فبراير وحتى 3 مارس المُقبل.

مشروع سكن مصر مشروع سكن مصر

قيمة حجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر

حدد الإعلان المدن التي تتضمن شقق متوسطي الدخل الجديدة وهي: أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – حدائق أكتوبر – دمياط الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – الشروق، حيت تتراوح مساحات الشقق بها بين 106 م2 و133 م2.

على الشخص الراغب لتملك شقة سداد مبلغ 40 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

شقق الإسكان الاجتماعي

حددت وزارة الإسكان قيمة حجز وحدة سكنية جديدة لفئة متوسطي الدخل، والمقرر منتصف الشهر الجاري، موضحة أيضا مميزات الشقق الجديدة والتي يتم دعمها من صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. ويعتبر إعلان الإسكان هو الطرح الثاني من نوعه من قِبَلِ الصندوق للمواطنين متوسطي الدخل.

حجز شقق متوسطي الدخل

تكون الوحدات جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، حيث يحصل المتقدم على الشقة بفائدة 3 % متناقصة و8 % متناقصة، كما يشمل الطرح وحدات سكنية بـ3 مشروعات 'سكن مصر ودار مصر وجنة JANNA، حيث يتم سداد مُقدم جدية حجز الوحدة السكنية ومصروفات التسجيل. وعلى الشخص الراغب في التسجيل والتقدم بطلب الحجز، رفع كل من الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg خلال الفترة من 15/2/2022 حتى 8/3/2022.

مشروع سكن مصر مشروع سكن مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون