اعلان

مرتبات الموظفين الجديدة.. بعد زيادة الأجور 300 جنيه لكل الدرجات الوظيفية

زيادة الحد الأدنى للأجور 300 جنيه لكل الدرجات الوظيفية

مرتبات الموظفين الجديدة
مرتبات الموظفين الجديدة

تتصدر مرتبات الموظفين الجديدة اهتمام قطاع كبير من العاملين في الدولة بعد الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور 300 جنيه لكل درجة وظيفية، حيث أقرّ مجلس الوزراء اليوم الخميس الزيادة على يتم تطبيقها يوليو المقبل.

ونستعرض مرتبات الموظفين الجديدة ضمن جدول مفسر بالأرقام، وقيمة الراتب الذي سيحصل عليه الموظف حسب درجته الوظيفية، بدءا من الدرجة الممتازة والمدير العام، حتى الدرجة السادسة.

مرتبات الموظفين الجديدة

من المقرر أن تُطبق زيادة مرتبات الموظفين الجديدة من 1 يوليو 2022، بعد موافقة الحكومة، والتي أقرّت حزمة من الحوافز والمنح والعلاوات لهؤلاء العاملين بالدولة والتي ستُبطق عليهم زيادة الأجور الجديدة.

كما حددت الحكومة بشأن مرتبات الموظفين الجديدة، مخصصات مالية للتعيينات الجديدة وذلك في قطاع الصحة وقطاع التعليم، بالتنسيق مع وزارة المالية التي ستُصدر هذه المخصصات.

ووافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الخميس، بتغيير وتعديل قيم الحد الأدنى لأجور الموظفين بالدولة اعتبارا من أول يوليو المقبل العام الجاري.

الحد الأدنى للأجور .. مرتبات الموظفين الجديدة

اعتمد مجلس الوزراء على نص المادة الأولى من مشروع القرار بشأن زيادة الأجور وتعديل قيم الحد الأدنى لمرتب العامل بالدولة، بحيث تكون الزيادة 300 جنيه لكل درجات وظيفية على أن لا تقل عن الآتي:

- 8700 جنيه للدرجة الممتازة.

- 6300 جنيه للدرجة العالية.

- 5100 جنيه للمدير العام.

- 4500 جنيه للدرجة الأولى.

- 3900 جنيه للدرجة الثانية.

- 3420 جنيها للدرجة الثالثة.

- 3180 جنيها للدرجة الرابعة.

- 2940 جنيها للدرجة الخامسة.

- 2700 جنيه للدرجة السادسة.

مرتبات الموظفين الجديدة مرتبات الموظفين الجديدة

ويهتم 'أهل مصر' باستعراض قِيم زيادة الأجور الجديدة ومرتبات الموظفين الجديدة للعاملين بالدولة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ويزداد البحث عنها يوميا. وتعتبر المرتبات ضمن أهم الخدمات التي يبحث عنها المواطن بعد أي قرار خاص بها من قِبل رئاسة مجلس الوزراء. وتتصدر مرتبات الموظفين الجديدة محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن زيادة الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة اليوم الخميس 10 فبراير على أن يتم تطبيقها 1 يوليو المقبل.

مرتبات الموظفين الجديدة مرتبات الموظفين الجديدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول