اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة .. أمطار ورياح رملية على المناطق المكشوفة

تعرف على تطورات حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس في مصر خلال 72 ساعة مقبلة، في ظل اضطراب الأجواء على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس المتوقعة من الخميس 10 مارس 2022 إلى الثلاثاء 15 مارس 2022.. موضحة أن نهاية الأسبوع سيشهد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الغربية ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

يستعرض 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة، على القاهرة وباقي المحافظات، حيث يزداد البحث عن الطقس اليوم وحالة الطقس غدا والطقس في موقعك. ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس في 72 ساعة

الخميس 10 مارس 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة مساءً إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى بنسبة حدوث (30%) على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

الجمعة 11 مارس 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح: على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. اضطراب الملاحة البحرية: على البحر المتوسط وسرعة الرياح من (50:60) كيلومتر على الساعة وارتفاع الموج إلى 3 إلى 4 4 أمتار.

السبت 12 مارس 2022:

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. الأحد 13 مارس 2022: حدوث شبورة مائية من 4 ‘لى 8 ساعات صباجا تقريبا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول