اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. أمطار وبرودة وشبورة مائية على القاهرة الكبرى

تعرف على حالة الطقس في مصر على مدار 3 أيام مقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

نتابع حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد، إلى أن حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 22 مارس 2022 إلى الأحد 27 مارس 2022، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.اعتبارا من الثلاثاء 22 مارس 2022.

حالة الطقس

نستعرض حالة الطقس في 72 ساعة وعلى مدار الأيام المقبلة، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يبحث الأشخاص عن تطورات حالة الطقس مع موجة الصقيع التي تضرب القاهرة وأنحاء المحافظات. ومع اقتراب فصل الربيع الذي يسبقه هبوب رياح وعواصف وأتربة.

حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس الثلاثاء 22 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30:50% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 23 مارس 2022

أمطار متوسطة بنسب حدوث 40:50% على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 24 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 25 مارس 2022

توقعت الأرصاد الجوية بشأن طقس الخميس، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس حالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول