اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة.. حرارة نهارا مع نشاط رياح

تعرف على حالة الطقس غدا وعلى مدار أسبوع مقبل

الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة
الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة

نتابع تطورات الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة مقبلة، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة وكافة الأنحاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة، بدءًا من غدا الثلاثاء 29 مارس إلى الخميس 31 مارس 2022، حيث تتوالى الارتفاعات في درجات الحرارة خلال فترة التنبؤ، وتكون ذروة الارتفاع يومى الجمعة والسبت المقبل أول أيام شهر رمضان.

الطقس غدا

يستعرض "أهل مصر" تطورات حالة الطقس غدا على القاهرة وباقي المحافظات، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، من عدم الانخداع في هذا الارتفاع خاصة ليلا وفي الصباح الباكر. ونستعرض خلال التقرير حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 29 مارس 2022 إلى الأحد 3 أبريل 2022. حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا الثلاثاء 29 مارس 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 30 مارس 2022

توقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة

حالة الطقس الخميس 31 مارس 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته اليومية لقرائه والتي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر، ومنها الطقس في موقعك والطقس غدا وحالة الطقس اليوم. حيث يزداد نسب البحث عليها يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني