اعلان

سعر كيلو الفراخ في السوق وأجزائها حسب النوع (آخر تحديث)

سعر كيلو الفراخ في السوق
سعر كيلو الفراخ في السوق

سعر كيلو الفراخ في السوق يبحث عنه عشرات الآلاف من المواطنين، تحديدا ربة البيت التي تتابع السعر اليومي لبورصة الدواجن، بسبب الارتفاع المتزايد وغير المُبرر داخل السوق المحلي.

ونستعرض قائمة سعر كيلو الفراخ في السوق المحلي مع بحث الكثير من المواطنين عن آخر أسعار الدواجن ومنتجاتها، خاصةً مع ارتفاع أسعار البيض والذي بلغ حجم زيادته 100%، إذ مرت أسعار الدواجن في مصر اليوم السبت في تعاملات الصباح، بتحركات طفيفة، ارتفعت على إثرها لمستويات جديدة خلال التعاملات بالسوق.

وكشفت شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، عن آخر أسعار الدواجن بالمزارع، ليسجل كيلو الفراخ البيضاء 40 جنيها تسليم أرض المزرعة، فى حين يصل السعر للمستهلك فى الأسواق بين 44 إلى 46 جنيها، وقد يختلف السعر باختلاف كل منطقة.

أسعار الفراخ اليوم

كشفت تقارير تعاملات اليوم، الخاصة بـ أسعار الفراخ التي ترتفع معدلات البحث عنها .. كما يلي:

- سعر الكيلو من الدواجن البيضاء سجل بالبورصة مستوى 39 إلى 40 جنيه وترتفع الأسعار عن هذا المستوى خلال التعاملات بداخل السوق للمستهلك، حيث ترجع الزيادة لما يقوم به التاجر بإضافته من تكاليف نقل ومكسب وغيرها مما يجعل السعر مرتفع بالسوق عن البورصة بما يتراوح بين 5 إلى 10 جنيهات في سعر الكيلو.

وطرأت الارتفاعات على الأسعار مؤخرا، نتيجة لاستمرار أزمة الأعلاف والتي لم يتم الإفراج عنها بالكامل حتى الآن، وقال المتعاملون أن حل الأزمة من قبل كان مؤقت ولهذا عاودت الأسعار لارتفاعها من جديد بالسوق.

سعر كيلو الفراخ في السوق

سعر كيلو الفراخ حسب النوع

بلغت سعر الفراخ البيضاء 40 جنيها، سعر الساسو 57 جنيها، والكتكوت الأبيض 1.75 إلى 2 جنيها وأمهات بيضاء 25 جنيها للكيلو والكتكوت الساسو 2.75 إلى 3 جنيه، وهذه الأسعار تعبر عن أسعار الجملة وليس السعر النهائى للمستهلك.

وتسجل أسعار البيض فى سوق الجملة 80 جنيها لسعر الأبيض فى حين يبلغ سعر البيض البلدي 78 جنيها الكرتونة وبلغ سعر البيض الأحمر 85 جنيها للكرتونة.

قائمة سعر الفراخ في السوق

كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة خلال تقاريرها الصادرة اليوم، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي كانت قد سجلتها أسعار مختلف الأنواع من الدواجن خلال التعاملات. وقالت الشعبة أن أسعار الدواجن سجلت اليوم المستويات التالية :

الكيلو من الفراخ البلدي: يسجل اليوم 60 جنيه.

الكيلو من الدواجن البيضاء: يسجل اليوم بين 30 و40 جنيه.

الكيلو من لحوم الفراخ البيضاء: يسجل اليوم بين 33 و35 جنيه.

سعر كيلو الفراخ

الكتكوت الأبيض: يسجل اليوم بين 4 و5 جنيه.

الكتكوت الساسو: يسجل اليوم بين 4 و5 جنيه.

الكيلو من البط: يسجل اليوم 60 جنيه.

الكيلو من الأرانب: يسجل اليوم 77 جنيه.

الكيلو من الرومي البلدي: يسجل اليوم 79 جنيه .

الكيلو من البانية: يسجل اليوم بين 100 و110 جنيه.

الكيلو من الشيش طاووق يسجل اليوم 110 جنيه.

الكيلو من الكبد والقوانص : يسجل اليوم 50 جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو