اعلان

موعد انتهاء شهادات الـ25%.. وخطورة كسر الشهادة القديمة (بالتفصيل)

موعد انتهاء شهادات الـ25%
موعد انتهاء شهادات الـ25%

يبحث الكثير من الأشخاص في مصر, عن كل ما يتعلّق بـ شهادات الادخار الـ25%, من البنك الأهلي، خاصةً بعد إعلان البنك عن طرح شهادة ادخارية جديدة مدتها عام واحد بفائدة 25% تصرف بنهاية المدة أو فائدة 22.5% تصرف شهريا، والتى كان حصيلتها نحو 100 مليار جنيه حتى الآن.

ويبحث الكثير من المواطنين حول خطوات كسر شهادات إدخار البنك الأهلى واستبدالها بشهادات البنك الأهلى وبنك مصر ذات عائد 25%.

موعد انتهاء شهادات الـ25%

حدد كلا من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، موعد انتهاء شهادات ادخار الـ25%, والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين في مصر, إذ سيتم انتهاء الشهادة بعد عام من شرائها.

وأكد بنك مصر، أن العميل قد يتعرض لخسائر كبيرة في حالة كسر شهادات الادخار القديمة لشراء شهادات بعائد 25% الجدبدة في الوقت الحالي, وعلى الشخص أن ينتظر فترة 6 أشهر.

شهادات البنك الأهلى عائد 25%

وتتصدّر خطوات كسر شهادات ادخار البنك الأهلى القديمة واستبدالها بذات عائد أكبر، بحث الأشخاص على موقع جوجل مصر، وذلك منذ الإعلان عن زيادة العائد على شهادات الاستثمار بطرح شهادات البنك الأهلى وبنك مصر بعائد 25%، هو ما جعل الكثير يبحث عن خطوات كسر شهادات ادخار البنك الاهلى واستبدالها بذات عائد أكبر.

كسر شهادات الـ25%

خطورة كسر الشهادات القديمة

أكد رئيس بنك مصر، أن شهادة الـ18% بدأت في شهر مارس الماضى، وضحا في تصريحات له: 'من يكسر شهادة الـ 18% حاليًا لشراء شهادة الـ 25 % سوف يخسر نظرًا لاقتراب موعد انتهاء مدة الشهادة الـ 18%'.

يتم كسر الشهادة القديمة عبر خطوتين فقط :

التوجه إلى أقرب فرع للبنك.

توجه إلى الموظف المسئول عن توضيح حجم خسائر كسر شهادات الإدخار القديمة بالبنك.

شهادات البنك الأهلى عائد 25%

قررت لجنة السياسة النقدية لـ البنك المركزي المصري، في آخر اجتماع لها الموافقة على رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪، 17.25٪ و16.75٪، على الترتيب. كما شمل أيضا قرارات شهادات إدخار البنك الأهلى رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.75٪.

موعد انتهاء شهادات الـ25%

أماكن شراء شهادة الـ25%

يمكن شراء شهادة إدخار البنك الأهلى الجديدة من الأماكن الأتية:

يتمكن الشخص من شراء شهادة إدخار البنك الأهلى الجديدة، عن طريق الفروع المنتشرة على مستوى الجمهورية.

يستطيع المواطنين شراء شهادة إدخار البنك الأهلى الجديدة، من خلال الموقع الرسمي لـ البنك الأهلي .

كما يمكن شراء شهادة إدخار البنك الأهلى الجديدة بطل سهولة من خلال تطبيق البنك الأهلي على الهاتف المحمول.

نقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ الطقس , أمطار , الأرصاد الجوية , حالة الطقس في مصر , الطقس غدًا , حالة الطقس الآن , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة