اعلان

الطقس غدًا وخلال 3 أيام.. شبورة تعيق الرؤية وتحذيرات من السير على الطرق (بالدرجات)

الطقس غدًا وخلال 3 أيام
الطقس غدًا وخلال 3 أيام

تتصدّر حالة الطقس غدًا وخلال 3 أيام محرك البحث 'جوجل' نظرًا لاهتمام عددا كبيرا من المواطنين بمعرفة أحوال الطقس في مصر، وتطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. فيما يهتم قطاع كبير من الأشخاص بمتابعة أخبار الطقس غدًا بالتزامن مع الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، وسيطرة الطقس السئ، وانتشار البرودة على كافة الأنحاء والتي تصل حد الصقيع. وخلال التقرير التالي نستعرض النشرة الجوية حسب بيان الأرصاد.

توقعات الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. من المتوقع أن تسيطر الشبورة المائية على الأنحاء على مدار الـ3 أيام المقبلة، حتى في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح، والتي قد تُسبب حوادث على الطرق، لذا حذّرت الأرصاد الجوية المواطنين من السير على الطرق السريعة والزراعية المتعرجة أثناء الشبورة الكثيفة وسقوط الأمطار.

الطقس غدًا

توقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وسواحل شمال الدلتا. مع سقوط أمطار متوسطة بدرجات متفاوتة، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء. فيما تُسجل درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 17 درجة مئوية مع استقرار فى الأحوال الجوية.

الطقس غدًا

الطقس غدًا في مصر

من المتوقع حدوث منخفضات يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على شمال البلاد تمتد خفيفة الى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى. إذ متوقع غدا سقوط أمطار متوسطة الشدة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناه تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

وتكوّن الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. أما بالنسبة لحالة الطقس فيسود غدا طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء لطيف نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتكوّن الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. أما بالنسبة لحالة الطقس فيسود غدا طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء لطيف نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

الحرارة في مصر السبت 14 يناير 2023 :

درجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة غدا السبت الموافق 14 يناير 2023 :

السبت 14 يناير 2023

تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتوافر فرص سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة بنسبة حدوث من 50% -60% وعلى مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد صباحا إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20%، على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

خريطة الطقس غدًا

الطقس غدًا

من المتوقع بشأن حالة الطقس غدًا أن تشهد القاهرة الكبرى وجود فرص أمطار فترات الصباح على مناطق متفرقة وسط غيوم جزئي. فيما يشهد جنوب الوجه البحري أمطار بنسبة 30% مع تكوّن شبورة مائية.

بالإضافة إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، حيث تبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. يصاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 19 : 12

العاصمة الإدارية 19 : 11

الإسكندرية 17 : 13

6 أكتوبر 19 : 11

الزقازيق 20 : 13

بنها 19 : 10

دمنهور 19 : 10

كفر الشيخ 19 : 11

المنصورة 19 : 10

دمياط 19 : 13

بورسعيد 19 : 11

الاسماعيلية 20 : 11

السويس 19 : 11

طنطا 19 : 12

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل