اعلان

من جوري بكر وكم عمرها ؟.. "من أفضل موديل في آسيا إلى "وداد" التي أثارت الجدل"

لفتت أنظار الجمهور بدور المرأة "البلدي" الجذابة

جوري بكر
جوري بكر

تواصل الفنانة جوري بكر إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، منذ الأسبوع الثاني من عرض مسلسلات رمضان، حيث لفتت أنظار الجمهور إليها بدور 'وداد' الذي تُقدمه في مسلسل محمد رمضان الجديد، وفي مشهد 'الفرح' الذي بات 'ترند' الجمهور الأيام الماضية.

وجسدت جوري بكر دور وداد زوجة 'سيد' شقيق جعفر العمدة الذي يؤدي دوره النجم محمد رمضان، لتُشكل حالة خاصة في حلقات المسلسل، على خلفية أدائها المُلفت وإتقانها التمثيلي المميز، في ثاني تجربة لها مع المخرج محمد سامي، إذ شاركت معه في مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان الذي عُرض رمضان 2020 ولقى نجاح كبير لدى الجمهور. إلا أنها لم تُلفت الأنظار إليها في هذا العمل.

من هي جوري بكر وكم عمرها ؟

- جوري بكر اسكندرانية من مواليد محافظة الإسكندرية.

- وُلدت في 14 أكتوبر سنة 1988 وتبلغ من العمر 34 عاما.

- عارضة أزياء سبق وأن حازت على لقب أفضل موديل في آسيا

- تخرجت جوري بكر من كلية الإعلام تخصص تلفزيون وعملت في الإمارات في أكثر من مهنة على مدار سنوات.

- ثم اتجهت جوري بكر إلى الإعلام وعملت كعارضة أزياء لدى إحدى شركات الدعاية، ومنها إلى التلفزيون كمذيعة في قناة 'زي تي في'.

- بدأت جوري بكر مسيرتها مع الشهرة منذ عام 2010 من خلال الإعلام.

- اتجهت إلى التمثيل في سنة 2020 بعد أن وقع عليها الاختيار للمشاركة في إحدى الأدوار بمسلسل البرنس.

- تزوجت مارس 2023 من رجل أعمال.

- شاركت في 3 مسلسلات منذ 2020 وهي (البرنس – ليس لا – جعفر العمدة).

- يُتابعها عبر انستجرام 649 ألف من المتابعين.

جوري بكر في دور وداد

كيف أثارت جوري بكر الجدل في رمضان

على الرغم من أن جوري بكر لم يشعر بها المشاهدين في مسلسلاتها 'ليه لأ'، و'البرنس' التي شاركت بهما، إلا أنها تألقت مع النجم محمد رمضان في مسلسله الأخير الذي يُعرض حاليا ويحظى على نسب مشاهدات عالية.

ونجحت جوري بكر في إثارة الجدل بعد عرض أحداث الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة، حيث سببت صدمة للمشاهدين بعد مشهد زواجها من آخر بعد طلاقها من شقيق محمد رمضان على الفور دون الإشارة من المخرج إلى حدوث فترة زمنية وجيزة كأشهر للعدة.

وفي مشهد الفرح، صدمت 'وداد' زوجها 'سيد' الفنان أحمد فهيم، وهي على ذمته، عندما شاهدها مع منذر رياحنة على الكوشة، وذلك بعد خروجه من السجن وسط حفل كبير وسط أهالى السيدة زينب ودخل سيد فى نوبة بكاء شديدة ويذهب إلى شوقى ووداد أثناء حفل زفافهما ويقول: 'أنت اتجوزت مراتى إزاى وهى على ذمتى'. ودارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حمادة فتحى الله فى غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة.

جوري بكر وتفاصيل شخصية "وداد"

أما عن تفاصيل شخصية وداد في المسلسل التي تُجسدها جوري بكر، تقوم بدور زوجة 'سيد- أحمد فهيم' شقيق 'جعفر- محمد رمضان'، حيث قدمت الدور بطريقة ملفتة تفاعل معها الجمهور.

واعتمدت 'وداد' في حلقات المسلسل على إظهار قوامها المشدود وإطلالاتها الجذابة بـ'العباية'، فضلا عن انها شاركت صورها خارج المسلسل على انستجرام مع الجمهور الذي اكتشف انها تحافظ على لياقتها بممارسة التمارين بشكل مستمر، وتتبع نظام غذائي مخصص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً