اعلان

مواعيد عمل مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023

مترو الأنفاق في عيد الأضحى
مترو الأنفاق في عيد الأضحى

تصدرت مواعيد عمل مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023، مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث أنه يعد من أبرز وسائل النقل الجماعي، التي تنقل المواطنين في محافظة القاهرة، عبر العديد من الخطوط التي تم تنفيذها على مدار السنوات الماضية، من خلال عدة محطات، تعمل على تقليل التزاحم والحصول على قدر عالى من السرعة في الوصول.

وتعمل الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على ضبط مواعيد المترو بما يناسب جموع المواطنين، خلال الاحتفالات والمناسبات الرسمية التي يحفل بها شعب مصر، كما أن المترو يشارك المواطنين الاحتفالات الرياضية، وذلك من خلال مد ساعات التشغيل بما يتناسب مع نقل المواطنين، خلال المباريات الهامة.

مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023

عمل مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023

لم يتم الإعلان حتى الأن عن مواعيد عمل مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2023، ومن المتوقع أن تبدأ مواعيد عمل مترو الأنفاق على جميع الخطوط من الساعة 05:15 صباحا كما هو المعتاد، وتستمر طوال اليوم حتى مواعيد آخر القطارات من المحطات الانتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني، في التوقيتات المحددة.

وجاءت مواعيد المترو بشكل عام كالتالي:

- ينطلق أول قطار من جميع المحطات في تمام الساعة 05:15 صباحا، ثم ينطلق آخر قطار بالخط الأول من حلوان ومن المرج الجديدة في تمام الساعة 12:15 صباحا، وينطلق آخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة ومن المنيب في تمام الساعة 12:30 صباحا.

مواعيد المترو في العيد 2023

- ينطلق آخر قطار بالخط الثالث من عدلي منصور في تمام الساعة 12:07 صباحا، وينطلق آخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات في تمام الساعة 12:38 صباحا، ويتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الثاني بمحطة السادات في تمام الساعة الواحدة صباحا.

عمل مترو الأنفاق في العيد 2023

- تعد جمال عبد الناصر محطة تبادلية للخط الأول مع الخط الثالث بمترو الأنفاق، ومقابلة آخر قطار في تمام الساعة 12:30 صباحا، وتأتي العتبة كمحطة تبادلية للخط الثاني مع الثالث، ومقابلة آخر قطار في تمام الساعة 12:30 صباحا بشكل يومي، وفي حال حدوث أي تغييرات تقوم الهيئة بإعلام المواطنين بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة