اعلان

مواقيت الصلاة في مصر | موعد أذان المغرب رابع أيام ذي الحجة 1444

موعد أذان المغرب
موعد أذان المغرب

تأتى مواقيت الصلاة في مصر وموعد أذان المغرب رابع أيام ذي الحجة، في مقدمة اهتمامات المواطنين، الذين يحرصون على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، بالصيام والأعمال الصالحة، في العشر الأوائل من ذي الحجة.

ولم يتبقى سوى أيام معدودة ويهل عيد الأضحى بالخير واليمن والبركات، وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل، الموافق 28 يوليو وتكون وقفة عرفات يوم 27 يوليو، ومن المقرر أن يتم منح العاملين بالحكومة والقطاع الخاص، إجازة رسمية بهذه المناسبة.

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة في مصر

جاءت مواقيت الصلاة في مصر في العديد من المحافظات وفقا لهيئة المساحة كالتالي:

- مواقيت الصلاة في محافظة القاهرة‬: موعد أذان الفجْر في تمام الساعة ٤:٠٨ ص، موعد الشروق في تمام الساعة ٥:٥٤ ص، ثم يؤذن لصلاة الظُّهْر الساعة ١٢:٥٦م، ويحين أذان العَصر ٤:٣١ م، ثم يؤذن المَغرب ٧:٥٨ م، ويحين توقيت العِشاء عند الساعة ٩:٣١ م.

- مواقيت الصلاة في محافظة الإسكندرية: يؤذن الفجْر في تمام الساعة 4:11 ص، الشروق٥:٥٨ ص، الظُّهْر١:٠٣ م، العَصر٤:٤١ م، المَغرب٨:٠٨ م، ويحين موعد أذان العِشاء في تمام الساعة ٩:٤٣ م.

مواقيت الصلاة اليوم

- مواقيت الصلاة اليوم في محافظة الجيزة: أذان الفجْر٤:٢٢ ص، الشروق٦:٠٦ ص، الظُّهْر١:٠٥ م، العَصر٤:٣٧ م، المَغرب٨:٠٤، ويحين توقيت العِشاء عند الساعة ٩:٣٦ م.

- مواقيت الصلاة للمسلمين في محافظة المنيا: الفجْر٤:١٩ ص، الشروق٦:٠٢ ص، الظُّهْر١:٠٠ م، العَصر٤:٣١ م، المَغرب٧:٥٨ م، ويحين توقيت العِشاء عند الساعة ٩:٢٩ م.

مواقيت الصلاة في محافظة أسيوط

مواقيت الصلاة في محافظة أسيوط : الفجْر٤:١٩ ص، الشروق٦:٠٠ ص، الظُّهْر١٢:٥٦ م، العَصر٤:٢٤ م، المَغرب٧:٥٢ م، ويحين توقيت العِشاء في تمام الساعة ٩:٢١ م.

موعد أذان المغرب

- مواقيت الصلاة للمسلمين في محافظة قنا: الفجْر٤:١٧ ص، الشروق٥:٥٦ ص، الظُّهْر١٢:٥٠ م، العَصر٤:١٥ م، المَغرب٧:٤٤ م، ويؤذن العِشاء في تمام الساعة ٩:١٢ م .

مواقيت الصلاة في محافظة الأقصر

- مواقيت الصلاة في محافظة الأقصر، الفجْر٤:٢٢ ص، الشروق٦:٠٠ ص، الظُّهْر١٢:٥٢ م، العَصر٤:١٥ م، المَغرب٧:٤٤ م، ويؤذن العِشاء في تمام الساعة ٩:١١ م.

-مواقيت الصلاة في محافظة أسوان: أذان الفجْر٤:٢٧ ص، الشروق٦:٠٣ ص، الظُّهْر١٢:٥١ م، العَصر٤:٠٩ م، المَغرب٧:٣٩ م، ويحين أذان العِشاء في تمام الساعة ٩:٠٤ م.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح