اعلان

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 .. «أقل كثيرا من أي جامعات أهلية أخرى»

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023
مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023

تتصدّر مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 محرك البحث في مصر، وخلال التقرير نستعرض تفاصيلها للطلاب بعد إعلان فتح الباب بها، والتي تقبل بمجموع أقل من الجامعات الأخرى.

يهتم الآلاف من الطلاب بـ مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 التي تشغل اهتمام الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور الأسبوع الحالي وقبل الإعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة 2023.

مصروفات جامعة حلوان الأهلية

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 يزداد البحث عليها، تزامنا مع مرحلة التقديم في الكليات بالجامعات الأهلية، إذ يتجه الطلاب غير الحاصلين على مجموع كلي كبير إلى الالتحاق بالجامعات الأهلية التي توفر لهم فرص لدخول كلياتها.

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023

تم الإعلان عن مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 ولا سيما مصروفاتها العام الدراسي 2023/2024 من قِبل الجامعات الخاصة والأهلية في بداية أغسطس الجاري، وخلال التقرير نستعرض قائمة مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 وتنسيقها ورابط التقديم بها والخطوات.

جامعة حلوان الأهلية

يحرص أولياء الأمور على الاطمئنان من مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 والتي تعتبر من أهم الجامعات الأهلية، حيث يُمكن التقديم (على هذا الرابــــط ) حيث يدخل الطالب على الموقع ويسجل رقمه القومي في المربع المحدد في الصفحة، ثم يرفع شهادة النجاح من الثانوية العامة بصيغة الـ PDF، ويقوم برفع شهادة الرقم القومي بصيغة الـ PDF، بعدها يحفظ الخطوات مع كتابة البريد الإلكتروني ورقم الموبايل لتسهيل التواصل مع الطالب.

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023

نستعرض مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 مع فتح باب التقديم للجامعات الخاصة والأهلية، والتي تعتبر كيان منبثق من جامعة حلوان الحكومية، إذ تضمن للطلاب مصروفات غير مرتفعة مقارنة بباقي الجامعات الأهلية، كما أن تنسيقها يكون خارج تنسيق الثانوية العامة.

ويتجه الطالب إلى مقر الجامعة للتقديم بها، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقديم من يوم الثلاثاء 15 أغسطس الجاري.

مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023

تنسيق جامعة حلوان الأهلية 2023

وحول تنسيق جامعة حلوان الأهلية.. فقد أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، عن نسبة تنسيق هذا العام الدراسي 2023-2024، حيث تتضمن الجامعة 8 كليات، كل كلية بها عددا من البرامج التعليمية المتطورة تصل إلى 20 برنامجا دراسيا، ونقدم في السطور التالية تنسيق جامعة حلوان الأهلية حيث تقبل من الثانوي العام شعبة علمي أو أدبي وكذلك ثانوي أزهري:

تقبل كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال من نسبة نجاح 55%

كلية العلوم 55%

كلية فنون تطبيقية 55%

كلية هندسة تقبل بنسبة نجاح 68%

كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات 68%

كلية طب الأسنان 78%

كلية العلاج الطبيعي 76%

كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 55%

موعد التقديم في جامعة حلوان الأهلية

يُمكن للطلاب التقديم في جامعة حلوان الأهلية 2023 عبر الموقع الإلكتروني : http://www.hnu.edu.eg/

ويذهب الطالب إلى مقر الجامعة والتي تتواجد في مقر جامعة حلوان الحكومية، مع العلم أنه يجب حصول الطالب على تنسيق كل كلية يريد الالتحاق بها، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد التقديم والذي بدء من يوم الثلاثاء الماضي 15 أغسطس.

مصروفات جامعة حلوان الأهلية

قائمة مصروفات جامعة حلوان الأهلية

تتضمن جامعة حلوان الأهلية 8 كليات منها : كلية طب أسنان، وأيضا كلية علاج طبيعي، أما الكليات التي تقبل من شعبة علمي رياضة فهناك كلية هندسة، وكلية فنون تطبيقية.

وهناك كليات تقبل الشعبة الأدبية وهي كلية التجارة، وكلية إدارة اعمال، وكلية علوم الحاسب، وكلية تكنولوجيا العلوم والصحة التطبيقية.

كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال: مصروفات تصل إلى 50 ألف جنيه.

كلية الفنون والفنون التطبيقية: بمصروفات تصل إلى 50 ألف جنيه.

كلية هندسة 65 ألف جنيه.

كلية العلوم مصروفات العام الدراسي 40 ألف جنيه.

كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بمصروفات 60 ألف جنيه.

كلية طب الأسنان مصروفات دراسية 110 ألف جنيه مصري.

كلية العلاج الطبيعي مصروفات عن العام الدراسي الواحد 90 ألف جنيه.

كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بمصروفات 40 ألف جنيه

يواصل 'أهل مصر' متابعة مصروفات جامعة حلوان الأهلية 2023 والتي يزداد البحث عليها الأيام الحالية بالإضافة إلى مصروفات الجامعات الخاصة والأهلية. حيث يمكنك الدخول على الروابط التالية:

مصروفات الجامعات الخاصة 2023.. أرخص 10 كليات طب وهندسة بعد ارتفاع الأسعار 20%

مصروفات جامعة العلمين الدولية 2024.. حاسبات بـ72 ألف جنيه وصيدلة 94 ألف

WhatsApp
Telegram