اعلان

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني | رابط رسمي وسريع

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 تتصدّر مؤشرات البحث في مصر، بعد غلق باب تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة رسميا أمس الثلاثاء 12 سبتمبر.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد مدت باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب يوما إضافيا وهو الثلاثاء، حيث تم غلقه نهائيا الساعة السابعة مساءً، لينتظر الطلاب بالدور الثاني، موعد إعلان النتيجة.

وتُحدد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 مصير الطالب في المعهد أو الكلية التي تقبله بأقل مجموع سجل به رغباته هذا العام. بعد أدائه امتحانات الدور الثاني وحصوله على درجة النجاح. حيث تتيح بعض كليات تربية منها النوعية والطفولة المبكرة، الطلاب في المرحلة الثالثة شرط أن يؤدي الطالب اختبارات القدرات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 .. أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أمس عن غلق باب تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة. وتتيح الوزارة للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني لمتابعى آخر أخبار إعلان النتيجة.

وخلال السطور التالية، نستعرض موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني والرابط الرسمي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

يبحث الآلاف من الطلاب خلال الساعات الأخيرة، عن تفاصيل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

وكشفت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة (موعدها)

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة تم تحديده من قِبل وزارة التعليم العالي، بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023، يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، خلال الأسبوع الجاري، بحد أقصى 72 ساعة من انتهاء التسجيل وغلق الباب رسميا، ليكون إعلان النتيجة إما الثلاثاء أو الأربعاء أو الخميس.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 (الرابط الرسمي)

رابط نتيجة الدور الثاني المرحلة الثالثة 2023 : https://tansik.digital.gov.eg/application/

وعن خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني. ثم الضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة، ثم يختار نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، ثم يُدخل رقم الجلوس والرقم السري، ثم الضغط على عرض.

بعدها ستظهر نتيجة الترشيح شاملة بيانات الطالب والكلية واسم الجامعة.

ويواصل 'أهل مصر' متابعة آخر أخبار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني وهي آخر مرحلة قبل بدء العام الدراسي. وذلك ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم طلاب كافة المراحل التعليمية. حيث يُمكن متابعة خدماتنا من هنـــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق