اعلان

ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني | في هذا الموعد بالرابط الرسمي

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

يزداد البحث عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023 خلال الساعات الأخيرة، وقبل الإعلان عنها رسميًا.

وحددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني بحيث يكون خلال الثلاث أيام بعد غلق باب تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني الثلاثاء 12 سبتمبر. وترتفع معدلات البحث في مصر عن موعد إعلان نتيجة التنسيق ليلحق الطلاب التقديم في الكليات قبل بدء العام الجامعي الجديد.

ومدت وزارة التعليم العالي، يوما إضافيا لـ تسجيل رغبات الطلاب بحيث تم غلق الباب الثلاثاء 12 سبتمبر بدلا من الإثنين 11 سبتمبر. في تمام الساعة 7 مساءً.

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

تُحدد المرحلة الثالثة من تنسيق الكليات مصير طلاب الدور الثاني 2023 الذين سجلوا رغباتهم في آخر مرحلة نظرا لكونهم متخلفين عن طلاب الدور الأول. حيث يرغب الطالب في معرفة أي من المعاهد أو الكليات التي تقبل بأقل مجموع سجل به رغباته هذا العام.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل إعلان تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023 وموعد ظهورها رسميا ورابط الحصول على النتيجة.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني في الوقت الذي أعلنت فيه غلق باب تسجيل رغبات الطلاب، حيث أكدت أن إعلان النتيجة سيكون بعد 72 ساعة من انتهاء التسجيل في المرحلة الثالثة من تنسيق الكليات لطلاب الدور الثاني.

وأغلقت الوزارة موقع التنسيق الإلكتروني أمام الطلاب ليتم الإعداد لإعلان نتيجة تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023. بحيث يكون إعلان النتيجة مطلع الأسبوع المُقبل.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

يهتم الطلاب بالحصول على رابط نتيجة الدور الثاني المرحلة الثالثة 2023 الرسمي للحصول على نتائجهم بعد تفعيل الرابط الرسمي من هنا : https://tansik.digital.gov.eg/application/

وحددت الوزارة للطلاب الخطوات التي يلزم على الطالب اتباعها كي يحصل على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني : حيث يدخل الطالب على الرابط سابق الذكر ثم يضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة، ثم يختار نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، ثم يُدخل رقم الجلوس والرقم السري، ثم الضغط على عرض.

بعدها ستظهر نتيجة الترشيح شاملة بيانات الطالب والكلية واسم الجامعة.

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

تعتبر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني هي آخر أعمال مكتب تنسيق الكليات هذا العام حيث من بعد ظهورها يبدأ الطلاب في معرفة المعاهد أو الكليات التي قد تقبلهم بمجموع النجاح في الثانوية العامة، خاصةً وأنهم طلاب الدور الثاني. ثم يتم الاستعداد لانطلاق العام الجامعي الجديد.

فيما تتوقف الكليات عن تلقي تقديم الطلاب عبر مواقعها بعد اكتفاء مقاعدها.

ويواصل 'أهل مصر' متابعة آخر أخبار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني وهي آخر مرحلة قبل بدء العام الدراسي. وذلك ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم طلاب كافة المراحل التعليمية. حيث يُمكن متابعة خدماتنا من هنـــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة