اعلان

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة 3 | الأحداث تشتعل بقتل زينب

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت
مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

يبحث الآلاف من الجمهور المصري عن مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت والذي لاقى إعجاب المتابعين بمجرد عرض حلقاته الأولى.

وتتصدّر مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت مؤشرات البحث في مصر، بعد نجاح أولى حلقاته التي تم إذاعتها الأربعاء الماضي، لتلقى إعجاب الكثيرون بفكرتها وأبطالها.

وينتظر الجمهور المتابع لـ مسلسل بطن الحوت عرض الحلقة الثالثة على منصة شاهد الرقمية. حيث يتم عرض حلقات المسلسل بنظام 2 حلقة في الأسبوع، عبر منصة شاهد VIP.

ونستعرض في التقرير التالي مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت وأحداثه نتيجة ارتفاع البحث عنه خلال الساعات الأخيرة الماضية.

أحداث مسلسل بطن الحوت

اشتعلت الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج :

- تبدأ الحلقة الثالثة بكشف كواليس تخطيط هلال- باسم سمرة- وموسى-عبد العزيز مخيون- لسرقة البضاعة من مروان- أحمد فهمي.

- يتضح أن موسى هو الذي أفشى لهلال عن مكان المخدرات.

- يطلب هلال من موسى كي يقوم بتلك العملية يحتاج ضامن فيخبره موسى بأنه سيزوجه لابنته ورد ويخبرها بأن سيكون الزواج بعد شهر لتفاجئ ورد بهذا الأمر.

مسلسل بطن الحوت

- تعود الأحداث لخريف 2005، ويذهب ضياء- محمد فراج- إلى هلال بعدما تم القبض عليه ويوصيه بأن يسير كل شيء كما كان لحين خروجه من السجن.

- تقوم ورد- أسماء أبو اليزيد- بالبحث عن أشياء داخل غرفة هلال تدلها على مكان البضاعة،ولكن والدة ضياء- سماح أنور-تدخل عليها وتحرجها ومن ثم ورد تتهرب من الأجابة.

- يحاول ضياء في طريقة لخروج هلال من السجن فيذهب إلى يسرية المحامية التي تقوم بدورها الفنانة بسمة وتخبره بأن موقف ضياء سئ ولكنها ستحاول في طريقة لخروجه ولكن مقابل ذلك تريد منه عشرة مليون من أجل أن تتولى قضية أخيه هلال.

- تستمر محاولات التهديد على هلال من رجال مروان - أحمد فهمي- فيذهب إلى هلال بالسجن أحد رجال مروان بيه ويطلب من إعادة البضاعة، ومن ثم هلال يرفض فيقوم بتهديده بأنه سيحاول الاعتداء على جميع أسرته.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

- يتعرض هلال خلال السجن لهجوم مسجون عليه حاول الاعتداء عليه، ومن ثم يقوم هلال بضربه ضربأ مبرحا، وفي نفس الوقت مروان- أحمد فهمي - يزور ضياء ويقوم بضرب وبتعليقه في السقف ويطلب منه أن يخبره بمكان البضاعة، التي سرقها منه هلال ومن ثم يرفض ضياء الكشف عن الحقيقة.

- تنتهى الحلقة الثالثة بقيام رجل من رجال مروان بقتل فتاة من عائلة هلال وهي الفنانة زينب غريب، وفور معرفة ضياء بخبر مقتلها يدخل في حالة انهيار.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

يبدأ عرض حلقات مسلسل بطن الحوت في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة وكانت أولى حلقاته أمس الأربعاء.

ومن المقرر أن يكون مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت وموعد نزول الحلقات كل يوم أربعاء أسبوعيا في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، 12 من صباح الخميس بتوقيت مكة المكرمة، و1 صباحا بتوقيت أبو ظبي.

وتعرض حلقات مسلسل بطن الحوت حلقتان أسبوعيا عبر منصة شاهد VIP.

أحداث مسلسل بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت

يقوم ببطولة مسلسل بطن الحوت، عددا من النجوم الذين يحظوا بشعبية كبيرة منهم محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت فى 15 حلقة فقط يتم تقديم كل حلقتين في أسبوع وهي من إخراج أحمد فوزي صالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)