اعلان

أسباب ثورة جريزمان على برشلونة بعد خسارة الليجا

جريزمان
جريزمان

يعيش الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان جناح برشلونة الإسباني أسوء فتراته الكروية خلال مسيرته، بعد تجميده على دكة بدلاء البرسا، من قبل المدير الفني كيكي سيتين، والذي أبعده عن المشاركة في التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة، وكانت آخر مباراة أمام فريقه السابق أتليتكو مدريد.

أسباب ثورة جريزمان على برشلونة

مباراة أتليتكو مدريد أحدثت ثورة داخل برشلونة، بعد الفشل في تخطي'الروخي بلانكوس' والخروج من المباراة بنقطة وحيدة في المباراة التي شارك فيهل جريزمان في الدقائق الأخيرة، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتنمح ريال مدريد الغريم التقليدي صدارة الدوري الإسباني بكل أريحية.

جريزمان يطلب تحديد مصيره في برشلونة

و طلب وكيل جريزمان عقد جلسة مع إدارة برشلونة للتحدث عن مصير النجم الفرنسي، في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب رغبته في الاستمرار مع الفريق الكتالوني وعدم الرحيل بعد موسم واحد فقط مع الفريق، حيث يعتمد جريزمان في تمسكه بالبقاء مع برشلونة على احتمالية إقالة سيتين في نهاية الموسم الحالي خصوصًا إذا لم ينجح البرسا في التتويج بلقب الدوري الإسباني.

و كشفت بعض التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة عن احتمالية انتقال جريزمان إلى يوفنتوس الإيطالي ضمن صفقة تبادلية يحصل بموجبها برشلونة على خدمات ثنائي يوفنتوس دوجلاس كوستا وأدريان رابيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)