اعلان

كيف يغير ريال مدريد تفكيره للفوز بدوري الابطال الموسم المقبل

ريال مدريد
ريال مدريد

كانت جماهير ريال مدريد تأمل في تغيير خطة النادي في الميركاتو الصيفي بعد الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ظهرت حاجة ماسة في مباراة مانشستر سيتي لضخ دماء جديدة في الفريق ورفع الجودة بعد تقدم بعض اللاعبين بالسن وتراجع مستوى بعضهم الآخر، لكن النادي لا يفكر أبداً في ذلك، وسيواصل بنفس الخطة التي أعدها منذ عدة أسابيع.

ويفكر ريال مدريد في تخفيض أجور اللاعبين في الموسم المقبل، وذلك لأن التوقعات تشير إلى عدم عودة الجماهير للمدرجات حتى شهر يناير على أقل تقدير، وبالتالي فإن النادي سوف يخسر جزء كبير من إيراداته المعتادة، وبالتالي لن يكون الأمر أخلاقياً أن يتم خصم جزء من الرواتب من ثم إنفاق مبالغ كبيرة على ضم لاعبين من العيار الثقيل.

ريال مدريد ما زال يخطط لجني ما يقارب 180 مليون يورو من صفقات البيع في الصيف الحالي، وقد حصل بالفعل على 60 مليون يورو من بيع 4 لاعبين وهم أشرف حكيمي، خافي سانشيز، خورخي دي فروتوس وداني جوميز.

وسيكون سيرجيو ريجيلون المعار إلى إشبيلية الضحية الجديدة لخطة ريال مدريد في سوق الانتقالات، حيث يريد النادي بيعه بعد أن ارتفع سعره إلى 30 مليون يورو، ويعد النادي الأندلسي الأكثر اهتماماً باللاعب، وهناك اهتمام كبير أيضاً من جانب تشيلسي.

كما عرض ريال مدريد أيضاً كل من خيسوس فاييخو وبورخال مايورال للبيع، والأمر نفسه ينطبق على ماريانو دياز الذي لا يحظى بثقة المدرب زين الدين زيدان، في حين من المتوقع إعارة إبراهيم دياز، وفي حال وصل النادي عرضاً مناسباً للوكا يوفيتش، فإن النادي سوف يدرسه بشكل جدي.

ريال مدريد ما زال يواجه معضلة كبيرة بالتخلص من خاميس رودريجيز وجاريث بيل اللذان تم استبعادهما بشكل كامل في المباريات الأخيرة، فهما لاعبان زائدين عن الحاجة بنظر زيدان، ويحصلان على راتب مرتفع، ورغم ذلك، لن يسمح فلورنيتنو بيريز برحيل أي منهما بشكل مجاني، وسيحاول الحصول على مبلغ جيد من بيعهما.

ورغم أن ريال مدريد لا ينوي استقطاب لاعبين جدد لرفع جودة الفريق، لكن قد يكون هناك وجوه جديدة، حيث يفكر النادي في استعادة مارتن أوديجارد المعار إلى ريال سوسيداد هذا الصيف، ومن المنتظر أن يتم حسم مستقبل اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد يلجأ زيدان أيضاً إلى استعادة داني سيبايوس المعار إلى آرسنال والذي ظهر بمستوى جيد في الأسابيع الأخيرة، لكن فرصته أقل من مارتن أوديجارد في ظل عدم اقتناع زيزور بالنجم الإسباني، أما ألفارو أودريوزولا فبنسبة كبيرة سيتم استعادته ليكون بديلاً لداني كارفاخال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع