اعلان

صدمة فى ليفربول.. إصابة أرنولد و أوريجي بفيروس كورونا

أرنولد
أرنولد

ذكرت تقارير رياضية اليوم الخميس أن نتيجة الفحوصات الطبية التى خضع لها فريق ليفربول الإنجليزي، أظهرت إصابة الثنائي ألكسندر أرنولد وديفوك أوريجي بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وحيث يخوض فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، حاليًا معسكر إعداد بالنمسا، فى غطار استعدادات الريدز إلى انطلاق الموسم الجديد 2020 - 2021.

أشار موقع " روسيا اليوم" أن الفحوصات الطبية، أثبتت إصابة ألكسندر أرنولد وديفوك أوريجي، خلال معسكر الفريق بالنمسا، مؤكدًا أنه تم عزل الثنائئ عن الفريق، عقب ظهور نتائج الفحوصات الطبية.

ويواجه فريق ليفربول لمواجهة آرسنال في كأس الدرع الخيرية، المقرر لها 29 أغسطس الحالي.

وفى سياق آخر، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن مواعيد جدول مباريات الموسم الجديد 2020/2021، التي من المحدد أن تنطلق منافساته فى الثاني عشر من سبتمبر المقبل، حيث تضمن مواجهات قوية لليفربول بطل البريميرليج.

ويبدأ ليفربول مواجهاتي بالبريمرليج بمواجهة فريق ليدز في الجولة الأولى على أنفيلد، ثم يقابل تشيلسي على أستامفورد بالجولة الثانية، وبعدها يستقبل أرسنال في قمة آخرى، على أن يحل ضيف على أستون فيلا فى الجولة الرابع بفيلا بارك.

وجدير بالذكر نجح ليفربول فى حسم لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي، قبل نهاية البطولة بسبع جولات، ليعود اللقب الغالي إلى قلعة الأنفليد من جديد بعد غياب دام 30 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة