اعلان

هل يلعب كهربا مباراة الأهلي ودجلة بعد خناقته مع الشناوي؟

محمود كهربا
محمود كهربا

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، إلى مواجهته نظيره فريق وادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، مساء غدًا يوم الجمعة فى الساعة الثامنة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباراة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو متربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة ، فيما يتواجد فريق وادي دجلة فى المركز ال10 برصيد 26 نقطة.

خناقة كهربا والشناوي

الشناوي وكهربا الشناوي وكهربا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خناقة الشناوي وكهربا، حيث دخل حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في مشادة كبيرة مع زميله في الفريق محمود عبدالمنعم كهربا.

وبدأت المشادة داخل غرفة تبديل الملابس، قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في الأزمة لمعرفة تفاصيلها، إلا أن اللاعبين رفضا تدخل مدير الكرة في الأمر.

وهدد سيد عبدالحفيظ اللاعبين بالخصم، إلا أن نجمي الفريق رفض تدخل عبدالحفيظ وهددا بـ اللجوء إلى محمود الخطيب رئيس النادي.

هل يلعب كهربا مباراة الأهلي ودجلة بعد خناقته مع الشناوي؟

كهربا كهربا

وبعد المشادة التي حدثت بين كهربا والشناوي، طرحت جماهير الكرة المصرية العديد من التساؤلات حول موقف مشاركة كهربا مع الأهلى فى لقاء وادي دجلة، ولكن الإجابة تكمن في أن كهربا محروم من المشاركات مع الأهلى تنفيذًا لعقوبة الإيقاف التي أقرتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، والتي مدتها 10 مباريات، وكان قد غاب كهربا عن خمس مباريات للأهلي حتى الآن وهم أمام الزمالك وسموحة وإنبي والإنتاج الحربي وأسوان والجونة والمصري يتبقى له 3 مباريات فقط، لذلك لا يحق له المشاركة فى مباراة وادي دجلة.

كما ان الموقف بيد المدير الفني رينه فايلر الذي سيحدد ما إذا يستعين بكهربا الفترة القادمة بعد انتهاء مدة الإيقاف، خاصة بعد إثارة أزمة مع الشناوي كابتن الفريق، وهو ما بالتأكيد أثار حفيظة فايلر، ومن المتوقع أن يبعده فايلر عن مواجهات الأهلى كنوع من أنواع التهذيب ضبط النفس ومنع إثارة المشاكل مرة أخرى فى الفريق، لاسيمًا الفريق يمر بمرحلة حرجة و يدخل على مباريات هامة فى أفريقيا، وبحاجة إلى جميع لاعبيه بنفس درجة التركيز والهدوء.

عقوبة الأهلى على كهربا بعد خناقته مع الشناوي

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح اليوم الأربعاء.

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان.

وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً