اعلان

الأهلي يفاضل بين الكعبي والبلايلي.. فايلر كلمة السر (خاص)

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

كشف مصدر موثوق منه داخل أروقة النادي الأهلي، حقيقة ما تردد خلال الآونة الأخيرة بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي أيوب الكعبي الذي فسخ عقده مع نادي هيبي فورتين الصيني، ومن قبله الجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي.

وكان وكيل أيوب الكعبي قد أوضح مفاوضات الأهلي مع مهاجم منتخب 'أسود الأطلسي'، وترحيب اللاعب بالإنضمام إلى القلعة الحمراء، واللاعب لم يطلب 2 مليون دولار سنويًا كما ردد البعض واللاعب إذا تلقى عرض من أي نادي سينظر الأول لحجم النادي فمثلا الأهلي والزمالك شرف لأي لاعب.

وأشار المصدر إلى أن يوسف البلايلي مازال يحظى باهتمام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خاصة وأن جناح المنتخب الجزائري الفائز ساهم بشكل كبير في تتويج'ثعالب الصحراء' بأمم أفريقيا العام الماضي في مصر، كما ساهم في تتويج فريقه السابق الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا في موسمين متتالين.

وأوضح المصدر أن أزمة البلايلي مع إدارة نادي أهلي جدة السعودي وصلت للنهاية، بعد أن أعلنت إمكانية التفريط في اللاعب ولكن مقابل 4 ملايين دولار، الأمر الذي دفع لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن طريق مديرها أمير توفيق، بتقديم عرض مغري للفريق السعودي، الذي يرغب في بيعه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وتابع:' ما يعطل النادي الأهلي حتى الآن عن اتمام إحدى الصفقتين، هو رأي رينيه فايلر الأخير، خاصة وأن هناك عدة أسماء أخرى مرشحة بقوة من داخل مصر وخارجها وقد يتم حسم تلك الأمور خلال جلسة خاصة مع إدارة التعاقدات بالنادي.

ومن المقرر أن تكون هناك جلسة خاصة بين رينيه فايلر ولجنة التعاقدات برئاسة محسن صالح، مع وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، لحسم عدة أمور هامة ومن بينها مصيره مع الفريق، ومعرفة رأيه حول تمديد عقده موسما آخر، بناءا على رغبة محمود الخطيب رئيس النادي، كما يسعى الأهلي لمعرفة اذا كانت هناك نية لتفعيل بند الشرط الجزائي في عقده.

ومن المقرر أن تقام الجلسة خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من حسم الدوري العام بشكل رسمي، خاصة وأن الأهلي قد يتوج به خلال ساعات في حالة فوزه اليوم على نادي الاتحاد السكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030