اعلان

"أولد ترافورد" يعطي الأفضلية للشياطين الحمر.. إحصائيات قبل لقاء مانشستر يونايتد وباشاك التركي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : عزة رخا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق باشاك شهير التركى، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب 'أولد ترافورد'، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن منافسات المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

إحصائيات قبل المباراة

خسر مانشستر يونايتد 3 من آخر 4 مباريات أمام الأندية الأتراك في المسابقات الأوروبية، كما فاز بآخر 6 مباريات على أرضه في المسابقات الأوروبية، وكانت مباراة دوري أبطال أوروبا الوحيدة في هذه السلسلة التي انتهت بفوز بـ 5 أهداف هي ضد لايبزيغ هذا الموسم.

‏وعلى ملعب أولد ترافورد، فاز مانشستر يونايتد في آخر ثلاث مباريات له ضد الأتراك في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وكانت آخر هزيمة على أرضه في نوفمبر 2009، بخسارة 0-1 أمام بشكتاش في دوري أبطال أوروبا.

سجل ماركوس راشفورد 5 أهداف من أصل 9 من أهدافه في دوري أبطال أوروبا كلاعب بديل، واللاعب الوحيد الذي سجل المزيد من الأهداف للنادي في المسابقة كبديل هو أولي سولشاير (7).

من المتوقع أن يصبح أنتوني مارسيال، أول لاعب لمانشستر يونايتد يسجل في ثلاث مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا منذ واين روني في مارس 2010.

وكان سولشاير قال في تصريحات صحفية، 'لقد فزنا بمباراتين بعد خيبة الأمل في مباراة اسطنبول، لذلك نريد أن نستمر في الفوز، لقد كانت بداية جيدة للمجموعة بست نقاط، وتصدرنا المجموعة، ولكن من الواضح أن المباراتين التاليتين ستكونان مهمتين للغاية بالنسبة لنا'.

وكان مانشستر يونايتد خسر أمام الفريق التركي، في الجولة الثالثة، بنتيجة 2 – 1، ويتصدر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق لايبزيج الألماني، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، ويحتل باشاك شهير التركى، المركز الرابع والأخير، برصيد 3 نقاط.

ويحرص يونايتد على الفوز على الأتراك، بعد الخسارة 2-1 في إسطنبول، من أجل البقاء في صدارة المجموعة الثامنة قبل المباريات الصعبة ضد باريس سان جيرمان ولايبزيج، اللذين قدمًا أداءً جيدًا في مسابقة الموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)