اعلان

الأهلى يشارك فى المونديال بدون سليمان.. وموسيمانى يعيد ترتيب أوراقه للمشاركة السادسة

الأهلي
الأهلي

تتأهب جماهير النادى الأهلى من كل مكان إلى اقتراب لحظة مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى قطر 4 من شهر فبراير القادم، باعتباره ممثل قارة أفريقيا بعد تتويجه ببطولة دورى الأبطال على غريمة الزمالك فى نهائى القمة بهدفين مقابل هدف.

وأجرى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " قرعة المونديال الأيام الماضية، و التى أسفرت عن مواجهات نارية للمارد الأحمر الذي سيواجه الدحيل القطرى فى الدور الربع نهائى وفى حالة الفوز سيتأهل لمواجهة بايرن ميونج فى الدور النصف نهائى.

وبدأ الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى فى الإستعداد للبطولة من النواحى البدنية للاعبين والفنية ليستطيع مواكبة ومجابهة الفرق المنافسة و الوصول بالمارد الأحمر إلى أعلى نقطة فى البطولة، خاصة بعد هذه القرعة النارية الذى وضعت الأهلى أمام فرق قوية وأبطال فى قارتها وأصحاب تاريخ بالبطولة.

ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ويتلقى الأهلى صدمة كبيرة بعد إصابة وليد سليمان صانع العاب الفريق بتمزق فى العضلة الخلفية، فى مباراة البنك الأهلى التى انتهت بالتعادل السلبى، ليعلن الجهاز الطبى رسميًا عن غياب الحاوى عن مونديال الأندية، لحاجته إلى 4 أسابيع للتماثل للشفاء وهو ما يتعارض مع موعد البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة