اعلان

عصام مرعي: احتراف مصطفى محمد في جالطة سراي أفضل من سانت إتيان

عصام مرعي
عصام مرعي

تحدث عصام مرعي، نجم الزمالك السابق عن احتراف مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المُعار إلى جالطة سراي.

وقال مرعي، خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "أرى أن احتراف مصطفى محمد في نادي جالطة سراي فرصة جيدة له، خاصة أن نادي جالطة سراي من الأندية الكبرى التي تشارك في البطولات الأوربية، وهي فرصة كبيرة للاعب، وهذا على عكس نادي سانت إتيان الذي لم يشارك في بطولة أوربا".

وأضاف: "جالطة سراي يعد بوابة بالنسبة إلى مصطفى محمد للاحتراف في أحد الدوريات الكبرى، على مستوى العالم، لذا أرى أن أوربا بالنسبة له هي البوابة للعالمية".

ووجه مرعي انتقادًا لكل من هاجم مصطفى محمد بسبب رغبته في الاحتراف، حيث قال: "أنا لا أحب تعامل الناس مع مثل هذه الأمور بهذه الصورة؛ فمصطفى محمد صنعه الزمالك، ولكنه تألق واجتهد حتى استحق أن يحترف في نادٍ أوربي".

وكشف عصام مرعي عن وجهة نظره في بديل مصطفى محمد في الزمالك، حيث قال: "أرى أن الزمالك مثلما صنع مصطفى محمد، يمكنه الآن أن يصنع نجمًا جديدًا في نفس المركز، وهو أسامة فيصل، وهو مهاجم واعد، ويمكنه أن يصبح في وقت من الأوقات المهاجم الأساسي، ولكني أرى أن يصبر الزمالك عليه".

وأردف: "ويمكن أيضًا لأشرف بن شرقي أن يعوض مصطفى محمد عن طريق أن يشارك في مركز المهاجم الوهمي، وأيضًا أوباما وحميد أحداد يمكنهما أن يعوضا رحيل مصطفى محمد".

ووجه مرعي نصيحة لمصطفى محمد، حيث قال: "أنصح مصطفى محمد أن يتحلى بالصبر مع ناديه الجديد بتركيا، خاصة أنه أصبح لاعبًا محترفًا، وسيتم التعامل معه بصورة احترافية مختلفة عن الطريقة التي كان يتعامل بها في مصر".

وأكمل: "ولا بد أن يسجل أهدافًا ويلعب بصورة جيدة حتى يحافظ على مركزه، خاصة أنه سيجد منافسين له في الفريق".

واختتم: "أتمنى التوفيق لمصطفى محمد، وأن يفيد المنتخب، ليكون لدينا قوة كبيرة في المنتخب المصري مع محمد صلاح والنني وباقي المحترفين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر