اعلان

مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونيخ على القنوات المفتوحة بنصف نهائى مونديال الأندية

الاهلى
الاهلى

تتطلع عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى و العالم باكمله إلى مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونيخ على القنوات المفتوحة، التى من المقرر أن تنطلق فى تمام الساعة الثامنة مساءًا على ستاد محمد بن على ضمن منافسات دور التصف نهائى من بطولة كأس العالم للأندية.

مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونيخ على القنوات المفتوحة

وتأهل النادى الأهلى إلى دور النصف نهائى من مونديال الاندية 2021، بعد تخطيه عقبة نادى الدحيل القطرى فى دور الربع نهائى، بهدف حسين الشحات فى الدقيقة الـ 30 بتسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحسل، ليخطف بطاقة العبور ويضرب الأهلى موعد مع العملاق البافارى.

موعد مباراة الاهلي مع بايرن ميونيخ اليوم بتوقيت مصر والسعودية

الاهلى الاهلى

حرص وائل جمعة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق إلى دعم ومؤازرة لاعبي القلعة الحمراء قبل مواجهتهم المرتقبة أمام بايرن ميونخ ، حيث نشر وائل جمعة صور له من مباراته مع بايرن ميونخ الودية بحسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى ' تويتر' قائلًا : ' الأهلي أمام مباراة تاريخيه ضد أكبر أندية أوروبا والعالم'

وأضاف نجم دفاع النادى الأهلى السابق: 'نريد مباراه تليق بالأهلي الكبير وبروح الفانلة الحمرا ...ولاننسي أننا أعظم نادي في الكون'.

واستقر هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ على التشكيل التى سيدخل به مواجهته مع الأهلى اليوم بنصف نهائى مونديال العالم للأندية ومن المتوقع أن يكون كالتالى:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بنجامين بافار، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو دايفيز.

خط الوسط: يوشوا كيميتش، توليسو، سيرجي جنابري، توماس مولر، كينجسلي كومان.

خط الهجوم:روبرت ليفاندوفسكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة