اعلان

حالة رعب داخل أرسنال بعد الصراع المشتعل لضم نجم ريال مدريد

أرسنال
أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة الثلاثي الإنجليزي؛ أرسنال، وليفربول، وتشيلسي، في التعاقد مع النجم النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب خط وسط يال مدريد المُعار إلى الجانرز.

وحسبما أفادت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، هو أكثر الراغبين في ضم أوديجارد، خاصة بعد تألقه مع الجانرز، خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال بدأ يشعر بالقلق من تزايد المتنافسين على ضم النجم النرويجي، خاصة وأن زيادة التنافس يؤدي إلى زيادة السعر، وهو الأمر الذي يصعب على إدارة النادي تحمله، في ظل الأزمة المالية التي يعانيها في الوقت الحالي إثر جائحة كورونا.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد، من الوارد أن يرفع سعر لاعبه أوديجارد، خاصة في ظل حاجة الملكي لإنعاش خزائنه قبل التعاقد مع الثنائي؛ كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وآرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة إيبار، يوم السبت المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني 'الليجا'، برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة، صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يستعد أرسنال لملاقاة ليفربول، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً