اعلان

لهذا السبب.. بوفون يبتعد عن الانضمام لبرشلونة

بوفون
بوفون

منذ أيام، أعلن جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، رحيله بشكل رسمي عن السيدة العجوز، بنهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم تجاوز بوفون لسن الأربعين، فإنه أكد أنه ما زال لا يعلم إن كان سيعتزل كرة القدم بشكل نهائي أم سيكمل مسيرته في أحد الأندية الأخرى.

وفي هذا السياق، ذكر تقرير، نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن نادي برشلونة هو أول المهتمين بالتعاقد مع بوفون في الموسم المقبل؛ لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، خاصة في ظل عدم وجود بديل قوي للألماني أندريه تير شتيجن، حارس "البلوجرانا" الحالي.

وأشار التقرير إلى أن أندية؛ سبورتنج لشبونة البرتغالي، وجالاتا سراي التركي، وأولمبياكوس اليوناني، وفرانكفورت الألماني، ودينامو كييف الأوكراني، مهتمة بالتعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم.

وكشف التقرير عن صعوبة انتقال بوفون إلى فريق برشلونة، خاصة أن الحارس الإيطالي سيرفض أن يكون الحارس رقم 2 في الفريق، وبالتالي فإنه لن يقبل بأن يجلس بديلًا لتير شتيجن، وهو الأمر الذي ربما يُعرقل صفقة انتقال الحارس المخضرم إلى النادي الكتالوني.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي، صاحب المركز الرابع.

ويستعد يوفنتوس لملاقاة إنتر ميلان يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر