اعلان

ريال مدريد يتخذ قراره النهائي بشأن مارسيلو

مارسيلو
مارسيلو

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني استقر على استمرار ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو في الموسم المقبل، وذلك بطلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن ريال مدريد لم يرغب في بيع مارسيلو، حيث إنه مستمر ويعد لاعبًا رئيسيًا لفريق أنشيلوتي، ولم يكن لدى مجلس الإدارة أي شكوك حول ذلك.

وأضاف المصدر أن مارسيلو سعيد بالبقاء وسيكون قائد الفريق الموسم المقبل بعد رحيل مدافع وأسطورة ريال مدريد السابق الإسباني سيرجيو راموس، خاصة أنه أقدم لاعب فى الفريق وخاض الكثير من المباريات الكبيرة ولاعب صاحب خبرات.

يذكر أن مارسيلو صاحب الـ33 عاماً يلعب في ريال مدريد منذ عام 2007، وخاض مع الفريق 528 مباراة في جميع المسابقات وسجل 38 هدفاً وصنع 101.

ويُعد مارسيلو واحدًا من أساطير ريال مدريد، على مدار السنوات التي قضاها مع النادي الملكي، حقق جميع البطولات الممكنة، أبرزها 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

وكانت عدد من التقارير، انتشرت خلال الأيام الماضية، أشارت احتمال رحيل مارسيلو عن الملكي؛ نظرًا لعدم اعتماد زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد عليه في الموسم الماضي، خاصة أن النادي الملكي يحتاج أموالًا لتدعيم صفقة ضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي أو النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر